حفلات فنية

إيلي الشويري ونخبة من النجوم في سهرات عيد الاستقلال
إعداد: باسكال معوض بو مارون

محطات الفرح كانت كبيرة وعامرة ومميزة هذا العام في احتفالات عيد الاستقلال: سهرات النوادي العسكرية غمرتها الأجواء الوطنية مع مجموعة من الفنّانين الذين أهدى كلٌ منهم الجيش أغنياته، ممهورة بكمٍ من الحب والتقدير...


المجمّع العسكري: نوال الزغبي
نوال الزغبي عايدت المؤسسة العسكرية في عيد الاستقلال بحفلةٍ غنائية في المجمّع العسكري - جونيه، حضرها عدد كبير من الضباط وعائلاتهم، حيث أطلّت النجمة المحبوبة على المسرح فاستقبلها الحضور بالتصفيق وبادلته الترحيب بتحيّة من القلب للمؤسسة العسكرية، وأطربت الساهرين بأحلى النغمات والكلمات. وكانت السهرة قد انطلقت مع المطرب أحمد عبد الحميد الذي أشعل الجوّ بالحماسة التي سيطرت طوال السهرة.


نادي الضباط – اليرزة: طوني كيوان
وأحيا الفنان طوني كيوان حفلة العيد خلال عشاء ساهر في نادي الضباط في اليرزة، حيث قدّم باقة من أغانيه الوطنية والشعبية التي خلقت جوًا مفعمًا بالبهجة والطرب، في حضور عدد كبير من الضباط وعائلاتهم، الذين احتفلوا مع الصوت الجميل بهذا العيد الوطني. وشاركت الفنانة نجوى سلطان في إضفاء أجواء من الفرح على السهرة بمجموعة من الأغاني التي استمتع بها الحاضرون.

 

النادي العسكري المركزي: رامي عياش

في النادي العسكري المركزي شارك الضباط وعائلاتهم في الحفلة التي أحياها الفنان رامي عياش وفرقته الموسيقية وسط أجواء من الفرح والبهجة، قدّم خلالها باقة من أجمل أغانيه ألهبت مشاعر الحاضرين وأثارت حماسهم. ووسط تفاعل الجمهور، قدّم الممثلان الكوميديان شربل اسكندر وميلاد رزق وصلات فكاهية أحدثت موجة من الفرح والضحك بين الساهرين، وذلك بعد وصلة غنائية رائعة قدّمتها الفنانة ريما يوسف.
 

نادي الضباط – جونيه: إيلي الشويري وكارول سماحة

تألّقت الفنانة كارول سماحه في نادي الضباط - جونيه، مطلقة العنان لصوتها الجميل في تحية إلى الوطن والجيش، في حضور قائد الجيش العماد جان قهوجي وعددٍ من الضباط وعائلاتهم، ما أثار عاصفة من التصفيق. كما كانت وصلة لضيف الشرف في الحفلة الفنان الكبير إيلي الشويري الذي تسكن أغانيه في الوجدان، ما أشعل الأجواء بمشاعر الاعتزاز والفخر والإباء. كذلك كانت للفنان منير خليفة وصلة أخرى؛ باختصار أمضى الساهرون في النادي ساعاتٍ من العمر.


نادي ضباط القوّات الجوية: غسان خليل

في نادي ضباط القوّات الجوية – رياق كان الضباط وعائلاتهم على موعد مع سهرة مميزة برفقة الفنان غسّان خليل الذي غنّى بإحساس كبير ومؤثّر، تفاعل معه الحضور بشكل لافت. وكانت الفنانة ميريللا يزبك قد افتتحت السهرة بباقة من الأغاني الشعبية والطربية وسط أجواء من الفرح، استمتع الساهرون خلالها بالأجواء الجميلة وتبادلوا التهاني بالمناسبة.


نادي الرتباء - الفياضية: أيمن زبيب

نوادي الرتباء كان لها حصّتها من السهر والغناء وأجواء عيد الاستقلال الرائعة، ففي تحيةٍ لوطن الأرز الأخضر، أحيا الفنان أيمن زبيب حفلة في نادي الرتباء المركزي - الفياضية، حضرها عدد كبير من الرتباء وعائلاتهم؛ فارتفعت الأيادي مهلّلة والأصوات صدّاحة تشارك النجم الفنان أغانيه، وتداعى الساهرون إلى الرقص على الأنغام الطربية. وكانوا في وقت سابق خلال السهرة قد استمتعوا بوصلة كوميدية للفكاهي دبّوس دبّوس، وأخرى للفنانة هيام السعيد.
 

نادي الرتباء - طليا: مجد فوعاني
في نادي الرتباء المركزي - طليا، بدأت الحفلة مع الفنانة زينة قمر، وقدّم الفنان دبّوس دبّوس وصلة كوميدية نشرت الكثير من الضحكات على الوجوه. ثم كانت إطلالة لصاحب الصوت الجميل مجد فوعاني في أغانٍ شعبية ووطنية، وقد أخذ تفاعل الحضور مداه فرحًا ورقصًا.


نادي الرتباء - عرمان: ربيع الأسمر

في نادي الرتباء المركزي في عرمان استمتع عدد كبير من الرتباء وعائلاتهم بالأجواء الساهرة التي نسجها الفنان ربيع الأسمر، الذي أشعل صوته الجميل المكان طربًا في سهرة «من العمر» كما وصفها كل من شارك فيها. وأضافت الفنانــة ناتالــي راضــي مزيــدًا مــن الرونــق والسحــر علــى السهــرة، فيمــا تعالــت الضحكــات والتصفيــق خــلال وصلــة الفكاهــي دبّوس دبّوس، وقــد تمنّــى الحاضــرون لــو تطــول السهــرة أكثــر.