استقبالات رئيس الأركان

استقبالات رئيس الأركان

نوّاب وشخصيات لدى رئيس الأركان
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، النائبين خالد زهرمان

وقاسم عبد العزيز، وبحث معهما في الأوضاع الراهنة.

كما التقى الوزير السابق اللواء المتقاعد عصام أبو جمرا.

كذلك، استقبل رئيس الأركان، نائب رئيس أركان البحرية البنغلادشيّة للعمليات الأدميرال Aurangzeb Chowdhury على رأس وفد مرافق. وقد شكر اللواء الركن سلمان البحرية البنغلادشية على الدور المميّز الذي تضطلع به ضمن قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان، ثم جرى التداول بإمكان تبادل الخبرات بين الجيشين.

والتقى اللواء الركن سلمان القاضي سميح مداح.

كما التقى وفدًا من مركز البحوث والدراسات الاستراتيجية قدّم له درعًا تذكارية بمناسبة انعقاد المؤتمر الإقليمي الرابع في لبنان.

ومن زوّاره أيضًا، الرئيسة السابقة لبلدية المحيدثة السيدة فاديا أبو غانم يرافقها الدكتور إيلي معلوف.

رئيس الأركان يجري محادثات رسمية في أميركا
قام رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان على رأس وفد عسكري، ضم عددًا من كبار الضباط في القيادة، بزيارة إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث أجرى محادثات أركان مع الجانب الأميركي في إطار برنامج التعاون بين الجيشين.

جرت المحادثات في وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) مع كبار الضباط الأميركيين، وأثمرت توقيع بروتوكول تعاون يتعلّق بالتدريب والتجهيز لتمكين الجيش اللبناني من أداء مهماته في ظل التحديات الجسيمة التي يواجهها. كذلك عقد الوفد عدة اجتماعات في وزارة الخارجية الأميركية مع كبار المسؤولين في الإدارة، وجرى استعراض دور الجيش اللبناني في هذه المرحلة الدقيقة التي تمرّ بها المنطقة.

...ويحضر غداء تكريميًا
بدعوة من السيد جوزيف الهبر نقيب تجار اللحوم في لبنان، أقامت النقابة غداء تكريميًا لعدد من القيادات العسكرية والإدارية، حضره رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، إلى جانب محافظ جبل لبنان، رئيس ديوان المحاسبة رئيس هيئة الصندوق الوطني للمهجرين, وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير.