استقبالات وزير الدفاع

استقبالات وزير الدفاع

وزير الدفاع الوطني يستقبل المبعوث الأميركي لعملية السلام في الشرق الأوسط
إستقبل وزير الدفاع الوطني الأستاذ الياس المر، في مكتبه في اليرزة، المبعوث الرئاسي الأميركي لعملية السلام في الشرق الأوسط السيد جورج ميتشيل، في حضور سفيرة الولايات المتحدة الأميركية الجديدة السيدة مورا كونللي، وتناول البحث مجريات عملية السلام في المنطقة.

... والسفير الروسي
إستقبل الوزير الياس المر، في مكتبه في اليرزة، سفير روسيا السيد سيرغي بوكين في زيارة وداعية، لمناسبة انتهاء مهماته في لبنان.

... والسفيرة الباكستانية
إستقبل الوزير الياس المر، في مكتبه في اليرزة، سفيرة باكستان السيدة رنا رحيم التي وجّهت اليه دعوة لزيارة بلادها، كما جرى عرض للعلاقات الثنائية بين البلدين.

... والسفير الإيراني
إستقبل وزير الدفاع الياس المر، في مكتبه في اليرزة، سفير إيران السيد غضنفر ركن أبادي الذي أعلن أنه سلّمه دعوة من نظيره الإيراني العميد أحمد وحيدي لزيارة طهران.

... ومساعدة وزير الدفاع الأميركي ووفداً مرافقاً
إستقبل وزير الدفاع الوطني، في مكتبه في اليرزة، مساعدة وزير الدفاع الأميركي لشؤون السياسة السيدة ميشيل فلورنوي، في حضور سفيرة الولايات المتحدة الأميركية السيدة مورا كونللي ووفداً مرافقاً. وتمّ بحث موضوع المساعدات الأميركية للجيش اللبناني.

... والمنسق الخاص للأمم المتحدة
إستقبل الوزير الياس المر، في مكتبه في اليرزة، المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان السيد مايكل وليامز.

... ووفداً من حزب الطاشناق
إستقبل الوزير المر، في مكتبه في اليرزة، وفداً من حزب الطاشناق برئاسة أمينه العام السيد هوفيك مخيتريان يرافقه النائب آغوب بقرادونيان ومارديك بوغوصيان.

... ويعرض أوضاعاً عامة مع قائد الجيش
إستقبل وزير الدفاع الوطني الأستاذ الياس المر، في مكتبه في اليرزة، قائد الجيش العماد جان قهوجي وعرض معه التطورات في البلاد ومواضيع تتعلق بالمؤسسة العسكرية ومهماتها.

... ومدير المخابرات
إستقبل الوزير المر، في مكتبه في اليرزة، مدير المخابرات في الجيش العميد الركن إدمون فاضل وبحثا الأوضاع الأمنية.