اخبار ونشاطات

حفلات الأعياد في المناطق العسكرية
إعداد: نينا عقل خليل

في إطار اهتمامها بأبناء العسكريين الشهداء، أقامت قيادة الجيش بمناسبة الأعياد حفلات فنية وترفيهية برعاية قائد الجيش العماد ميشال سليمان وبإشراف ضباط من قيادات المناطق.

 

- في منطقة جبل لبنان، أمضى أبناء شهداء الجيش يوماً ترفيهياً في مدينة الألعابPutt Putt   في المنصورية تلبية لدعوة من نادي بيروت "بروغرس ليونز كلوب"، وذلك بحضور ممثل العماد قائد الجيش، العقيد جيلبير غالب من اللواء العاشر ولجنة من ضباط الجيش. تخللت اليوم الترفيهي، برامج فنية متنوعة ومرح وتسلية، إضافة الى غداء أعقبه تقديم الهدايا للأولاد من قبل بابا نويل. وفي الختام، قدّم ممثل قائد الجيش باقة زهور لرئيس النادي السيد عجاقة عربون شكر وتقدير.

 

- وفي الإطار نفسه، حضر أبناء الشهداء في منطقتي جبل لبنان وبيروت، مسرحية "رجل الموسيقى" على مسرح السانت تريز في الفياضية، تلبية لدعوة من السيد كلوفيس عطاالله.

 

- في منطقة البقاع، أقيمت حفلة ترفيهية في نادي الرتباء في ثكنة أبلح، حضرها العقيد الركن إبراهيم غنطوس ممثلاً العماد قائد الجيش وضباط وحشد كبير من أبناء الشهداء. تخلل الحفلة تقديم مسرحية"وين الألوان" من تأليف وإخراج ريما عبود، وعروض سحرية وتوزيع الهدايا على الأولاد.

 

- في منطقة الجنوب، أقيمت في مدرسة الأميركان في صيدا حفلة مماثلة ترأسها ممثل قائد الجيش العقيد الركن محمد حمادي وحضرها عدد من الضباط وعائلات العسكريين الشهداء. تخلل الحفلة أيضاً، تقديم مسرحية للأطفال من تأليف السيد فارس أبي ياغي، إضافة الى عروض سحرية للساحر شيكو، ولوحات غنائية. وفي الختام، وزع بابا نويل الهدايا على الأولاد.

 

- في قاعة المحاضرات في ثكنة بهجت غانم، أقامت منطقة الشمال حفلة لأبناء الشهداء حضرها العقيد سركيس نعوم ممثلاً قائد الجيش ولجنة من الضباط وأهالي الأولاد. وقد حضر الأطفال مسرحية من تأليف وإخراج كريم دكروب، إضافة الى برامج فنية متنوعة، اختتمت بتوزيع الهدايا من قبل بابا نويل.