نشاطات القائد

نشاطات القائد

قائد الجيش يستقبل وزير الصناعة
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، وزير الصناعة الشيخ بيار الجميّل وعرضا معاً الأوضاع العامة في البلاد وسبل التعاون بين وزارة الصناعة والجيش. وأبدى الوزير الجميّل ارتياحه إلى أداء المؤسسة العسكرية، قيادة وعناصر والى دورها في المرحلة الراهنة.

... ووزير الأشغال العامة والنقل
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وزير الأشغال العامة والنقل محمد الصفدي، وجرى البحث في علاقات التعاون بين مؤسسة الجيش ووزارة الأشغال العامة والنقل في أعمال فتح الطرقات وتأهيلها في فصل الشتاء، وصيانة الجسور وإسهام الجيش في شق طرقات في بعض المناطق، ومجالات أخرى.

... والسفير الفرنسي
استقبل قائد الجيش العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفير فرنسا في لبنان السيد برنار إيمييه يرافقه الملحق العسكري الفرنسي العقيد فيليب دوارد.

... والسفير الاميركي
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، السفير الاميركي السيد جيفري فيلتمن، يرافقه الملحق العسكري المقدم كازيميرز كاتلو.

... والأمين العام للمجلس الأعلى السوري اللبناني
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الأستاذ نصري خوري الأمين العام للمجلس الأعلى السوري اللبناني، وتناول البحث العلاقات اللبنانية السورية، والتنسيق بين القيادتين العسكريتين في لبنان وسوريا، لا سيما التدابير المتخذة لمنع التهريب بين البلدين ومسائل أخرى ذات اهتمام مشترك.

... ووفداً من رابطة قدماء القوى المسلحة اللبنانية
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وفداً من رابطة قدماء القوى المسلّحة اللبنانية برئاسة العماد المتقاعد ابراهيم طنّوس.

... والملحق العسكري الإيطالي
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الإيطالي العميد روكو برونو، يرافقه العقيد روزاريو موسكيللا ومسؤول التعاون في السفارة الإيطالية السيد انطونيو ريغيتي.