نشاطات القائد

نشاطات القائد

قائد الجيش العماد سليمان زار دمشق
استقـبل الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد في قصر الروضة بدمشق، قائد الجيش العماد ميشال سليمان. وتناول الحديث خلال اللقاء العلاقات الأخوية بين الجيشين الشقيقين العربي السوري واللبناني والتنسيق بينهما.

قائد الجيش يستقبل موفد الأمين العام للأمم المتحدة
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، موفد الأمين العام للأمم المتحدة السيد تيري رود لارسن يرافقه رئيس المركز الإعلامي التابع للأمم المتحدة السيد نجيب فريجة.

... والسفير الأميركي
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفير أميركا في لبنان السيد جيفري فيلتمن يرافقه الملحق العسكري المقدم روبرت كارناهان.

... والسفيرة الأوسترالية
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفيرة أوستراليا السيدة ستيفاني شوابسكي، ترافقها السكرتيرة الثانية في السفارة السيدة ميغال جاكسون.

... والسفير البريطاني
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفير بريطانيا السيد جايمس وات، يرافقه الملحق العسكري المقدم نايجل فور ستال.

... والسفير المصري
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفير مصر السيد حسين ضرار، يرافقه القنصل لدى السفارة السيد طلال فضل.

... وقائد القوات البرية الغانية
استقبل قائد الجيش العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، قائد القوات البرية الغانية اللواء CB YAACHE، يرافقه قنصل غانا في لبنان السيد ميشال حداد وقائد الوحدة الغانية العاملة في إطار قوات الطوارئ الدولية العقيد ادوين أدجت.

... ورئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر مودعاً
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر السيد انطوان بيالير في زيارة وداعية قدّم خلالها خلفه السيد دانيال كافولي.

... وأمين عام المجلس الأعلى اللبناني - السوري
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، أمين عام المجلس الأعلى اللبناني - السوري السيد نصري الخوري.

... ووفد قدامى المحاربين في القوات المسلحة الايرلندية
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وفداً من قدامى المحاربين في القوات المسلحة الايرلندية والذين عملوا في القوات الدولية في الجنوب سابقاً، وذلك في إطار زيارة إلى لبنان يجولون فيها على المواقع التي خدموا فيها. وأعرب قائد الجيش عن تقديره لخدمات وتضحيات الكتيبة الايرلندية ومساعدتها المواطنين اللبنانيين في الظروف الصعبة التي مرّت بها المنطقة.

... ووفداً من رابطة قدامى القوات المسلحة اللبنانية
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وفداً من رابطة قدامى القوات المسلحة برئاسة اللواء المتقاعد عثمان عثمان. وأبدى الوفد تقديره لجهود الجيش اللبناني ومناقبية أفراده في أدائه لدوره الأمني وفي دفاعه عن الوطن ومصالح المواطنين.

... ووفداً عسكرياً باكستانياً
استقبل العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، وفداً عسكرياً باكستانياً من كلية الأركان البحرية الباكستانية برئاسة العقيد البحري محمد طارق.

... ورؤساء وفود فرق البطولة العربية العسكرية للتايكواندو
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، رؤساء الوفود العربية المشاركة في البطولة العربية العسكرية الأولى في التايكواندو وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

... ووفد جمعية الصناعيين اللبنانيين
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وفد جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة رئيس الجمعية السيد فادي عبود.

... ووفد جمعية تجار بيروت
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، وفداً من جمعية تجار بيروت برئاسة السيد نديم عاصي.