سياسة الخصوصية والأمن

إن المعلومات المنشورة على الموقع الرسمي للجيش اللبناني متطابقة مع سياسات ومبادىء المعلومات الخاصة بالجيش اللبناني وبوزارة الدفاع الوطني وتحوي معلومات مصرّح بنشرها للعلن.

إن المعلومات المنشورة على الموقع الرسمي للجيش اللبناني هي معلومات تُعتبر علنية ويمكن نشرها أو نسخها إلا في حال الإشارة إلى عدم جواز نشرها. أي استخدام للصور أو المعلومات يلزم صاحبه نسب حقوق الملكية للجيش.

إن أي استخدام للمواد الخاضعة لحقوق الطبع والنشر من قبل الجيش يخضع لقانون حقوق الطبع والنشر اللبناني. إن سياسة الجيش تعتمد على الاعتراف بأصحاب حقوق الطبع والنشر واحترامها.

إن أي محاولة غير مصرّح بها لتحميل معلومات أو تغيير معلومات في هذا الموقع ممنوعةً منعًا باتاً وهي تخضع للعقوبة بما يتماهى مع قانون حقوق الطبع والنشر.

ليس للجيش اللبناني أي موقع إلكتروني آخر غير هذين الموقعين www.lebanesearmy.gov.lb و www.lebarmy.gov.lb  كما يُحظر استعمال اسم الجيش اللبناني بأي لغة كانت كعنوان لموقع إلكتروني وفي أي مجال إلكتروني آخر وذلك تحت طائلة الملاحقة القانونية. إن أي تعديل أو محاولة خرق موقع الجيش على الإنترنت قد يعرّض فاعله للملاحقة القانونية.

إن أي موقع يزعم بأنه من الصفحات الرسمية التابعة للجيش يجب أن يستخدم اسميّ المجال الرسميّين   .“Domain name”

في حال وجود أي شك لجهة شرعية موقع لا ينتمي لاسم المجال المحدد الرجاء إبلاغنا عبر التواصل معنا من خلال رابط إتصل بنا.

في حال وجود أي أسئلة أو تعليقات حول المعلومات الواردة هنا، الرجاء إرسالها لنا عبر النقر على رابط "اتصل بنا".

رفع المسؤولية عن الروابط الخارجية – إن ظهور الروابط الخارجية التابعة لمواقع خارجية لا يشكّل تبنياً من قبل الجيش اللبناني للأفكار أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات الواردة في هذه المواقع. إن الجيش اللبناني لا يمارس أي أعمال تحرير للمعلومات التي قد تجدونها في هذه المواقع.

 

إنَّ المعلومات الخاصة بمستخدمي تطبيقات الجيش اللبناني، لا يطّلع عليها أي طرف ثالث، وتتم عمليات نقلها عبر قنوات آمنة ولا يُستخرج منها أي معلومات خاصة. أمّا المعلومات الأخرى، فتخزّن بعد أخذ الموافقة بشكل واضح من قبل المستخدم.