حفل تخريج و تسلم عتاد لمصلحة الجيش من البعثة الدولية للصليب الاحمر الدولي في الطبابة العسكرية
الأربعاء, 28 كانون الأول 2016
أقيم قبل ظهر اليوم في مدرسة الصحة العسكرية - بدارو، حفل تخريج دفعة من العسكريين الذين تابعوا دورة "إعداد مدرب إسعافات أولية"، بإشراف البعثة الدولية للصليب الأحمر الدولي، تخلله تسليم العناصر المتخرجة كميّة من المعدات الطبية مقدمة هبة من البعثة المذكورة. حضر الحفل العميد الركن سامي جبور ممثلاً قائد الجيش العماد جان قهوجي ونائب رئيس البعثة السيدة سيلفي ثورال، إلى جانب عدد من الضباط والمدعوين، وفي الختام تلا العميد الركن جبور كتاب شكر باسم العماد قائد الجيش وسلمه للسيدة ثورال عربون تقدير وامتنان.














