خدمات دوت كوم

«نور كيدز» قناة للأطفال على شبكة الإنترنت تنشر الوعي وتعزّز القيم الأخلاقيّة
إعداد: ريما سليم ضوميط

قناة جديدة أبصرت النور، وهي مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و15 سنة، وتنقل على مدار 24 ساعة من البث القيم العائلية وأسس التربية إلى جانب الترفيه والمرح.
تهدف قناة Nourkids من خلال موقعها الإلكتروني www.nourkids.tv إلى تعزيز رعاية الأطفال والإقرار بحقوقهم، بالإضافة إلى نشر الوعي في جميع أنحاء العالم، من خلال مجموعة متنوعة من البرامج تشمل الرسوم المتحركة، والأعمال الدرامية، والقصص، وصولًا إلى الكليبات، والأنشطة، والزيارات الثقافية، والألعاب، وغيرها.
وتقدَّم هذه البرامج إلى الأطفال في صيغة تفاعلية جديدة على الإنترنت، وتمكّنهم من مشاهدة برامجهم المفضلة بمجرّد نقرة بسيطة!
بالإضافة إلى ذلك، سيتمكّن الأطفال الذين يشاهدون قناة Nourkids من التعلّم، والترفيه ومشاركة مواهبهم. وسيجد الأهل أيضًا في هذه القناة أدوات ونصائح مفيدة تساعدهم في تربية أولادهم وتوفّر لهم الأجوبة على التحدّيات اليومية التي يواجهونها.
ابتداءً من المرحلة التي تسبق المدرسة وحتى التخرج، سيكون أولاد Nourkids الضيوف الرئيسيين ومقدمي برامجهم الخاصة ومنتجيها ومعدّيها، وسيشاركون أفكارهم ويبتكرون المحتوى الخاص بهم، ويتدرّبون على المشاركة في الإنتاج الفني للبرامج، يدعمهم فريق من المحترفين.