رياضة

ألعاب قوى على ملعب مدرسة سيدة الجمهور
إعداد: روجينا خليل الشختورة

شارك فريق الجيش في لقاءين وديّين في ألعاب القوى على ملعب مدرسة سيدة الجمهور، حيث تألّق لاعبوه وأحرزوا النتائج الآتية:
 

• اللقاء الأول:
- سباق الـ100 متر: الجندي نور الدين حديد من اللواء التاسع في المركز الثاني.
- سباق الـ400 متر: العريف أحمد محسن من لواء الدعم في المركز الثاني.
- سباق الـ 800 متر: الجندي نبيه عبيد من اللواء الخامس في المركز الأول، والمجند الممددة خدماته أحمد علي من اللواء الأول في المركز الثاني.
- سباق الـ3000 متر: العريف علي سويدان من اللواء السابع في المركز الثاني، والمجند الممددة خدماته درويش حديد من اللواء الثاني في المركز الثالث.
- وثب عالٍ: العريف علي الديراني من اللواء الحادي عشر في المركز الثاني، والجندي علي كنعان من اللواء الثاني في المركز الثالث.
- وثب طويل: العريف محمد ابراهيم طريجي من اللواء العاشر في المركز الأول، العريف فؤاد يونان من اللواء الثالث في المركز الثاني، والجندي هادي اسماعيل من اللواء الحادي عشر في المركز الثالث.
 

• اللقاء الثاني:
- سباق الـ400 متر: الجندي أول يعقوب حمود من اللواء اللوجستي في المركز الثاني.
- سباق الـ 800 متر: الرقيب أول حسن كركلي من فوج المدفعية الثاني في المركز الثاني، والمجند الممددة خدماته أحمد علي من اللواء الأول في المركز الثالث.
- سباق الـ3000 متر: الجندي زاهر زين الدين من اللواء الخامس في المركز الأول، العريف بلال عواضه من اللواء الأول في المركز الثاني، والمجند الممددة خدماته درويش حديد من اللواء الثاني في المركز الثالث.
- وثب عالٍ: الجندي علي كنعان من اللواء الثاني في المركز الثاني، والعريف مهدي العيداوي من اللواء الثامن في المركز الثالث.
- وثب طويل: العريف محمد ابراهيم طريجي من اللواء العاشر في المركز الأول، العريف فؤاد يونان من اللواء الثالث في المركز الثاني، والجندي هادي اسماعيل من اللواء الحادي عشر في المركز الثالث.
- رمي الرمح (800 غرام): الجندي أيمن العكش من المركز العالي للرياضة في المركز الأول، والجندي أول أدهم دكروب من فوج المدرعات الأول في المركز الثاني.
- رمي الكرة الحديد: الرقيب أول بدري عبيد من لواء الحرس الجمهوري في المركز الأول، والعريف علي عباس من فوج المدرعات الأول في المركز الثالث.