نشاطات القائد

إستقبالات القائد

قائد الجيش يستقبل بطريرك السريان الكاثوليك

استقبــل قائـــد الجيــش العمــاد ميشال سليمــان فـي مكتـبـه فـي الــيرزة, بطـريـرك السريــان الكاثولـيك مــــار إغناطيوس بطـرس الثامـــن عبـد الأحــد.

... والسفير التركي

استقبل قائد الجيش في مكتبه في اليرزة, سفير تركيا في لبنان السيد جلال الدين كارت, في زيارة بروتوكولية.

 ... ومسؤولاً عسكرياً في الـخارجية الفرنسية

استقبل العماد قائد الجيش في مكتبه في اليرزة, مدير مكتب التعاون العسكري والدفاع في وزارة الخارجية الفرنسية الفريق الجوي فرنسوا دو فيسيير على رأس وفد, يرافقه الملحق العسكري الفرنسي العقيد ميشال كولومب. وتناول البحث سبل التعاون بين الجيشين اللبناني والفرنسي.

 

... ووفداً من رابطة المحاربين الفرنسيين القدامى

استقبـل قائد الجيش, في مكتبه في اليـرزة, رئـيس رابطـة المحاربين الفرنسيـين القدامى المقيمـين خـارج فرنسـا السيد هنري ­ جان لوستو, والأمـين العام للرابطة المذكـورة الجنـرال بوشـين, يرافـقهـمـا الملحق العسكري الفرنسي الكولونيل ميشال كولومب.

... والملحق العسكري الأميركي

استقبل قائد الجيش العماد سليمان, في مكتبه في اليرزة, الملحق العسكري الأميركي في لبنان المقدم نورمان لارسن.

... وقائد قوات الطوارئ الدولية

استقبل العماد سليمان, في مكتبه في اليرزة, قائد قوات الطوارئ الدولية الجنرال لاليت تيواري, وعرضا للأوضاع العامة في الجنوب.

... ووفد جمعية الصداقة اللبنانية ­ اليابانية

استقبل العماد قائد الجيش, في مكتبه في اليرزة, الوزير السابق سليمان طرابلسي والنائب السابق بيار دكاش والسفير الياباني في لبنان السيد ناووتو أماكي يرافقهم وفد من جمعية الصداقة اللبنانية ­ اليابانية.

... ورئيس الإتحاد الدولي للمحامين

استقبل قائد الجيش العماد سليمان في مكتبه في اليرزة, رئيس الإتحاد الدولي للمحامين المحامي أنطوان عقل يرافقه السيد إبراهيم صياح.