إستقبالات الوزير

إستقبالات الوزير

وزير الدفاع الوطني يستقبل السفيرة الكندية

استقبل وزير الدفاع الوطني السيد فايز غصن في مكتبه في الوزارة، سفيرة كندا السيدة هيلاري آدامز، يرافقها الملحق العسكري لدى السفارة الكندية. وتناول الإجتماع الأوضاع في لبنان والمنطقة بالإضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.

...والسفير الإيطالي

استقبل الوزير فايز غصن، في مكتبه في اليرزة، سفير ايطاليا السيد جيوسبي مورابيتو وعرض معه الأوضاع في لبنان والمنطقة. وتناول البحث أيضًا الإعتداء الذي تعرضت له دورية تابعة للكتيبة الفرنسية العاملة ضمن قوات الأمم المتحدة المؤقتة في صور.

...ووفدًا من «حزب الله»

استقبل الوزير فايز غصن، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من «حزب الله» ضمّ النائبين نوار الساحلي وعلي المقداد ورئيس لجنة الإرتباط في الحزب وفيق صفا. تناول المجتمعون الأوضاع الراهنة، وكان تركيز على الوضع الأمني في منطقة البقاع والإجراءات التي يتخذها الجيش اللبناني والقوى الأمنية الأخرى.

...ووفدًا من لجنة مراقبة الهدنة التابعة للأمم المتحدة

استقبل الوزير غصن، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من لجنة مراقبة الهدنة التابعة للأمم المتحدة، وتم عرض الأوضاع العامة، والتعاون بين لبنان وقوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان وضرورة تعزيزه حفاظًا على الإستقرار والهدوء في الجنوب.

...والنائب في البرلمان الدولي للأمن والسلام الدكتور هيثم أبو سعيد

استقبل وزير الدفاع الوطني، في مكتبه في اليرزة، سفير منظمة حقوق الإنسان الدولية والنائب في البرلمان الدولي للأمن والسلام الدكتور هيثم أبو سعيد واستعرض معه التطورات العامة، وتسلّم منه دعوة لحضور مؤتمر حول «برنامج حقوق الإنسان المستقبلية في الشرق الأوسط» والمنوي عقده مطلع العام 2012 في بيروت بمشاركة رؤساء المنظمات الدولية المنظِّمة.