إستقبالات الوزير

إستقبالات الوزير

عقد عدة لقاءات


الوزير غصن يدعو إلى الإسراع في تأمين احتياجات الجيش


استقبل وزير الدفاع الوطني الأستاذ فايز غصن، في مكتبه في الوزارة، الوزير والنائب السابق الياس سكاف الذي أجرى معه جولة أفق تناولت الأوضاع العامة.

والتقى الوزير غصن، معاون غبطة بطريرك إنطاكيا وسائر المشرق للروم الاورثوذكس المطران لوقا الخوري، وتمّ عرض التطورات في لبنان والمنطقة.

كذلك، استقبل مدير عام أمن الدولة اللواء جورج قرعة وبحث معه في مجمل الأوضاع الأمنية في البلاد.
إلى ذلك، أكد وزير الدفاع الوطني، أن «الإجماع على أهمية دور الجيش اللبناني في حماية الاستقرار في البلاد يضع جميع المعنيين أمام مسؤوليتهم الوطنية المتمثلة بالإسراع في تأمين الاحتياجات المالية لهذا الجيش الذي يعمل وينفق من اللحم الحي».
كلام الوزير غصن جاء خلال استقباله بعض الزوار، في مكتبه في الوزارة، وقد شدّد على أن «الإسراع في تأمين المستلزمات المالية للجيش اللبناني ولسائر القوى الأمنية أمر ملحّ وضروري ليتمكن الجيش من الاستمرار في أداء المهمات الضخمة الملقاة على عاتقه ومواكبة كل المستجدات التي يمكن أن تطرأ».
كما أوضح أنه «لن يألو جهدًا في العمل على الإسراع لتأمين الاعتمادات اللازمة للجيش، لأن أهمية الأمن بالنسبة الى المواطن توازي أهمية الرغيف، ولا يجوز بالتالي الاستخفاف بهذه القضية الملحّة التي يجب تحييدها عن أي خلافات أو تباينات».