إستقبالات الوزير

إستقبالات الوزير

وزير الدفاع الوطني يزور المطران الياس عوده


زار وزير الدفاع الوطني الأستاذ فايز غصن، متروبوليت بيروت للروم الأرثوذكس المطران الياس عوده. وأعلن أن «الزيارة كانت فرصة لمعايدة سيدنا لمناسبة الأعياد التي لم يتسنّ لنا رؤيته خلالها، ولأخذ بركته. وكما تعلمون تربطنا بسيدنا علاقة مناطقية وعلاقة محبة واحترام نكنهما له، ونحن ننهل منه الكثير. وقد أجرينا جولة أفق في كل الأمور».

 ...ويستقبل السفير الروسي


استقبل وزير الدفاع الوطني الأستاذ فايز غصن، في مكتبه في الوزارة، سفير روسيا السيد الكسندر زاسبكين يرافقه الملحق العسكري لدى السفارة اللواء رافيل كورماتشوف وممثل مؤسسة التصدير الحربي محمد ناصر الدين. وتناول الإجتماع التعاون القائم بين البلدين، لا سيما في المجال العسكري وضرورة تعزيز هذا التعاون وتفعيله.

...ووزير الدفاع النمسوي


استقبل وزير الدفاع الوطني، في مكتبه في اليرزة، نظيره النمسوي السيد نوربرت دارابوس على رأس وفد دبلوماسي وعسكري وإعلامي، وبحث معه في العلاقات الثنائية والأوضاع في المنطقة عمومًا وفي الجنوب خصوصًا.

...ومدير المنظمات الدولية في الخارجية الفرنسية


استقبل وزير الدفاع الوطني، في مكتبه في اليرزة، مدير المنظمات الدولية في الخارجية الفرنسية نيكولا دو ريفيير، وأجرى معه جولة أفق تناولت مجمل التطورات الراهنة في لبنان والمنطقة، بالإضافة إلى المهمات التي تقوم بها القوات الدولية في الجنوب بالتعاون والتنسيق مع الجيش اللبناني.