إستقبالات رئيس الأركان

إستقبالات رئيس الأركان

رئيس الأركان يستقبل النائب أنطون سعد
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، النائب اللواء المتقاعد أنطون سعد يرافقه اللواء المتقاعد سهيل خوري، وجرى تداول الشؤون العامة.

...والنائب أمين وهبه
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، النائب أمين وهبه وبحثا في شؤون عامة.

...ووفدًا عسكريًا ايطاليًا
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من الكلية الإيطالية العليا للأركان المشتركة، ضم مدرّبين وتلامذة في الكلية المذكورة. وتناول اللقاء تبادل الخبرات بين كليتي الأركان في لبنان وإيطاليا.

...ووفدًا من مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن سلمان في مكتبه في اليرزة، وفدًا من مفوّضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (U N H G R)، ضم كلاً من مساعد الممثل الإقليمي السيد جان بول كافالياري ومسؤول الدائرة القانونية السيد دومينيك طعمه. وبحث المجتمعون في موضوع تقديم المساعدات للنازحين السوريين في منطقة البقاع.

...وقائد عمليات القوات المشتركة البريطانية ووفدًا مرافقًا
استقبل اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، قائد عمليات القوات المشتركة البريطانية الجنرال ريتشارد فالتون يرافقه قائد الفرقاطة البريطانية «أرجيل» المقدم البحري بول ستروود والملحق العسكري البريطاني العقيد جايلز تايلور. وجرى خلال اللقاء البحث في أوجه التعاون بين الجيشين اللبناني والبريطاني.

...ووفدًا من الأونروا
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من الأونروا برئاسة السيد سيلفاتوري لومباردو، ترافقه المحامية ماري شبلي. وقد عرض المجتمعون شؤون المخيمات الفلسطينية في لبنان وبخاصة مخيم نهر البارد.

...ووفدًا من البرلمان العالمي للسلام
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من البرلمان العالمي للسلام ضم كلاً من الدكتور هيثم أبو سعيد والشيخ محمد عبد المجيد الخلف، وتناول الاجتماع شؤونًا عامة.

...ووفدًا من آل جعفر
استقبل اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من آل جعفر برئاسة السيد ياسين علي حمد جعفر لشكره على التعزية بوفاة النائب السابق  علي حمد جعفر.

 

كذلك، استقبل رئيس الأركان اللواء الركن سلمان، في مكتبه في اليرزة، الفنان عمر كركلا.