إستقبالات رئيس الأركان

إستقبالات رئيس الأركان

رئيس الأركان يستقبل رابطة الملحقين العسكريين الأجانب
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، رابطة الملحقين العسكريين الأجانب في لبنان، حيث هنّأهم ببداية السنة الجديدة ودعاهم لتعزيز أواصر التعاون بين جيوشهم والجيش اللبناني.

...والنائبين أنطوان سعد وأمين وهبه
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، النائبين أنطوان سعد وأمين وهبه، وجرى تداول الأوضاع العامة.

...ورئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني، السفير عبد المجيد قصير، وتداولا شؤون المخيمات الفلسطينية وخصوصًا مخيم نهر البارد.

...ووفدًا من منظمة العمل الاجتماعي الدولي
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من منظمة العمل الاجتماعي الدولي برئاسة السفير هيثم أبو سعيد، وجرى تداول الشؤون العامة.

...ومدير الهيئة اللبنانية للطاقة الذرية
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، مدير الهيئة اللبنانية للطاقة الذرية، الدكتور بلال نصولي، وبحث معه مشاريع تهم المؤسسة العسكرية.

...وقائد الفرقاطة الفرنسية ووفدًا مرافقًا
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، قائد الفرقاطة الفرنسية CHEVALIER PAUL المضادة للطائرات العقيد البحري فرنسوا مورو، يرافقه الملحق العسكري الفرنسي العقيد فيليب باتريل، لمناسبة زيارة الفرقاطة لبنان وتنفيذ نشاطات مشتركة مع القوات البحرية اللبنانية.

...ووفدًا من الحزب السوري القومي الاجتماعي
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من الحزب السوري القومي الاجتماعي - جناح عبد المسيح، برئاسة الدكتور علي حيدر، حيث تم تداول الشؤون العامة.

...ووفدًا من جامعة AUL
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، الدكتور علي حمزة رئيس مجلس الإدارة في جامعة AUL، ترافقه السيدة نسرين أبو علي مديرة العلاقات العامة في الجامعة المذكورة، وقد جرى تداول مجالات التعاون بين الجامعة والجيش اللبناني.

كذلك استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، المدير التنفيذي لمؤسسة أنيغما السيد رياض قهوجي، والفنان أمير يزبك.