إستقبالات رئيس الأركان

إستقبالات رئيس الأركان

رئيس الأركان يستقبل النائب خالد زهرمان
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، النائب خالد زهرمان وبحثا الاوضاع العامة.

...والنائبين أمين وهبه وانطوان سعد
استقبل اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، النائبين أمين وهبه وانطوان سعد، وجرى بحث الشؤون العامة.

...ورئيس مكتب التعاون والدفاع الأميركي
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، رئيس مكتب التعاون والدفاع الأميركي العقيد بول روس. وقد تناول البحث سبل التعاون بين الجيشين اللبناني والاميركي.

...ووفدًا عسكريًا إيطاليًا
استقبل اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا عسكريًا ايطاليًا برئاسة اللواء البحري باولو سانداللي المشارك في اجتماعات الأركان المشتركة بين الجيشين الإيطالي واللبناني. وجرى بحث موضوع التعاون بين الجيشين.

...وقائد الفرقاطة الفرنسية
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، قائد الفرقاطة الفرنسية يرافقه الملحق العسكري الفرنسي، العقيد فيليب باتريل وعرض معه أمورًا تتعلق بالتعاون بين القوات البحرية اللبنانية والفرنسية.

...ووفدًا من الأونروا
استقبل اللواء الركن سلمان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من الأونروا بحث معه أوضاع المخيمات الفلسطينية، وإعادة إعمار مخيم نهر البارد.

...ونقيب المؤسسات السياحية
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، نقيب المؤسسات السياحية السيد بيار الأشقر، وتداولا الأوضاع العامة وتأثيرها على السياحة.

...ورئيس قسم أفريقيا والشرق الأوسط في إدارة التسلّح
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، رئيس قسم أفريقيا والشرق الأوسط في ادارة التسلّح في الجيش الفرنسي العميد جان لوك كومبريسون، وقد جرى بحث علاقات التعاون بين الجيشين اللبناني والفرنسي.

...ووفدًا من مركز الدراسات الاستراتيجية الأميركية «NESA»
استقبل اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من مركز الدراسات الاستراتيجية الأميركية  «NESA» برئاسة السفير جيمس لاروكو. وقد تطرق البحث إلى التعاون الأكاديمي بين المركز والجيش.

...ووفدًا من جمعية تنظيم الأسرة
استقبل اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من جمعية تنظيم الأسرة، بحث معه النشاطات المشتركة مع الجيش والمقررة للعام المقبل.