إستقبالات رئيس الأركان

إستقبالات رئيس الأركان

رئيس الأركان يستقبل النائب الوليد سكرية


استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، النائب الوليد سكرية الذي قدم له التهنئة بمناسبة تعيينه في منصبه.

...ووفدًا من حزب الطاشناق


استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، النائب هاغوب بقردونيان على رأس وفد من حزب الطاشناق، الذي قدم له التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد.

...ووفدًا من مركز الدراسات الستراتيجية الأميركي «NESA»


استقبل رئيس الاركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من مركز الدراسات الستراتيجية الأميركي «NESA»، ضم كلاً من: مساعدة عميد الشؤون الأكاديمية الدكتورة آن مويزان، الاستاذ المحاضر الدكتور روبرت شارب، ملحق الدفاع الأميركي العقيد بول روس والمقدم ايريك ماك.
وقد تطرق البحث إلى التعاون الأكاديمي بين المركز والجيش اللبناني، وبخاصة برنامج التعاون مع كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان للعامين 2011 و 2012.

...ورئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني


استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، رئيس لجنة الحوار اللبناني - الفلسطيني السفير عبد المجيد قصير، وبحثا أوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان وبخاصة موضوع إعمار مخيم نهر البارد.

...والملحق العسكري الروسي


استقبل اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الروسي اللواء رافيل كورماشوف على رأس وفد مرافق، حيث قدموا له التهنئة بمناسبة عيد الجيش وتوليه منصبه الجديد، كما جرى بحث علاقات التعاون بين الجيشين اللبناني والروسي.

...والملحقين العسكريين الهولندي والكندي


استقبل رئيس الأركان اللواء الركن سلمان، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الهولندي المقدم بول فلوس

والملحق العسكري الكندي المقدم روي فوريستيل في زيارة وداعية بمناسبة انتهاء مهماتهما في لبنان.
وقد قلّد اللواء الركن سلمان كلاً منهما وسام التقدير العسكري من الدرجة الفضية باسم وزير الدفاع الوطني، وقدّم لهما درعًا تذكاريًا باسم العماد قائد الجيش.

...والملحق العسكري الفرنسي


استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الفرنسي في لبنان العقيد فيليب بتريل على رأس وفد مرافق، حيث قدموا له التهنئة بمناسبة عيد الجيش وتوليه منصبه الجديد، كما جرى التداول في علاقات التعاون بين الجيشين اللبناني والفرنسي.

...والملحق العسكري التركي


استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري التركي العقيد علي تاش في زيارة وداعية قدّم خلالها خلفه المقدم مورات يزيلكوي.

...ووفدًا من رابطة قدامى القوى المسلحة


استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من رابطة قدماء القوى المسلحة برئاسة العماد المتقاعد ابراهيم طنوس، حيث قدم أعضاء الوفد التهنئة للواء الركن سلمان بمناسبة تعيينه، كما جرى التداول في شؤون الرابطة ومطالبها.

كذلك، استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، وفدًا من منظمة العمل الإجتماعي الدولي برئاسة السفير هيثم أبو سعيد، ووفدًا من حركة لبنان الشباب برئاسة السيد وديع حنا وآخر من جمعية تنظيم الأسرة.