إستقبالات رئيس الأركان

إستقبالات رئيس الأركان

رئيس الأركان يستقبل الوزير السابق عبد اللـه فرحات


استقبل رئيس الأركان اللواء الركن شوقي المصري في مكتبه في اليرزة، الوزير السابق الدكتور عبد اللـه فرحات، وجرى التطرق للمواضيع العامة في البلاد.

... وقائد مجموعة مراكب كاسحات الألغام الفرنسية


استقبل رئيس الأركان في مكتبه في اليرزة، قائد مجموعة مراكب كاسحات الألغام الفرنسية العقيد البحري فريدريك برينون، يرافقه قادة المراكب الثلاثة التابعة للمجموعة، والملحق العسكري الفرنسي العقيد فيليب باتريل.
وجرى  خلال اللقاء التطرق للمواضيع المشتركة والتعاون بين البحريتين الفرنسية واللبنانية وفوج مغاوير البحر.

... والشاعر إميل نون


استقبل اللواء الركن المصري، في مكتبه في اليرزة، الشاعر إميل نون الذي قدّم ديوانه الشعري الخامس تحت عنوان «رسائل الى السماء».

إفطار بحضور اللواء الركن المصري

 

مثّل رئيس الأركان اللواء الركن شوقي المصري العماد قائد الجيش في حفل إفطار في دار الطائفة الدرزية، حضره ممثلون عن الرؤساء الثلاثة بالإضافة الى مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني وممثلون عن باقي رؤساء الطوائف المسيحية والإسلامية في لبنان، بالإضافة الى وزراء ونواب وشخصيات سياسية واجتماعية وأمنية وقضائية. وقد ألقى شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن كلمة شدّد خلالها على الوحدة الوطنية بين جميع اللبنانيين، ودعا الى رصّ الصفوف والتأكيد على ثالوث الجيش والشعب والمقاومة في مواجهة العدو الإسرائيلي، وعلى دعم مسيرة مؤسسات الدولة لإنهاض لبنان من كبوته.