إستقبالات رئيس الأركان

إستقبالات رئيس الأركان

رئيس الأركان يتفقد الوحدات المنتشرة في طرابلس وينوّه بجهود عسكرييها
نوّه رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان بجهود الوحدات العسكرية لضبط الأمن والاستقرار في منطقة الشمال، مشددًا على وجوب قمع المظاهر المسلّحة والتصدي لأي اعتداء يطال أمن المواطنين واستقرارهم.
كلام رئيس الأركان جاء خلال تفقّده قوى الجيش المنتشرة في مدينة طرابلس ومحيطها، حيث جال في قيادة المنطقة وعدد من وحدات لواء المشاة الثاني عشر وفوج التدخل الرابع.
وفي كلمة ألقاها خلال اجتماعه بالضباط والعسكريين، ناقلًا إليهم توجيهات قائد الجيش العماد جان قهوجي، نوّه رئيس الأركان بجهود الوحدات لضبط الأمن والاستقرار في منطقة الشمال.
وشدد اللواء الركن سلمان على «وجوب قمع المظاهر المسلحة إلى أي جهة انتمت، والتصدي الفوري لأي اعتداء يطال أمن المواطنين واستقرارهم»، لافتًا إلى «أن احتدام الأزمات الإقليمية والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، لا يمكن أن تثني الجيش عن القيام بواجباته في حماية مسيرة السلم الأهلي والحفاظ على الوحدة الوطنية، كائنة ما كانت المصاعب والتضحيات».
وختم رئيس الأركان داعيًا العسكريين إلى مضاعفة الجهود والاستعداد لتنفيذ مختلف المهمات المرتقبة.

...ويستقبل شخصيات
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان، في مكتبه في اليرزة، النائب خالد زهرمان واستعرض معه الأوضاع العامة.

والتقى الوزير السابق عبد الله فرحات وبحث معه في الشؤون العامة.

كما استقبل النائب الثاني لحاكم مصرف لبنان الدكتور سعد العنداري،

 والمدير التنفيذي لمؤسسة INEGMA الدكتور رياض قهوجي الذي بحث معه في موضوع التعاون بين المؤسسة والجيش اللبناني.

كذلك، التقى رئيس الأركان وفدًا من تجمع «الشويفات مدينتنا»، زاره مؤكدًا تضامنه مع المؤسسة العسكرية والالتفاف حولها في ظل الظروف الراهنة، معربًا عن تقديره دور الجيش الوطني.