جيشنا

اجتماع أمني في اليرزة لبحث المستجدات على الحدود الشرقية والشمالية
إعداد: نينا عقل خليل

عُقد في مكتب قائد الجيش العماد جان قهوجي في اليرزة، اجتماع أمني ضمّ إلى جانب قائد الجيش، كلًا من: مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، مدير عام أمن الدولة اللواء جورج قرعة، مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم، مدير المخابرات العميد الركن إدمون فاضل ورئيس شعبة المعلومات العميد عماد عثمان. وعرض المجتمعون المستجدات الأمنية في البلاد، خصوصًا على الحدود الشرقية والشمالية.
وتمّ التوافق على تعزيز التنسيق بين الأجهزة العسكرية والأمنية، واتخاذ سلسلة من الإجراءات لفرض الأمن والاستقرار في مختلف المناطق اللبنانية.عُقد في مكتب قائد الجيش العماد جان قهوجي في اليرزة، اجتماع أمني ضمّ إلى جانب قائد الجيش، كلًا من: مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، مدير عام أمن الدولة اللواء جورج قرعة، مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم، مدير المخابرات العميد الركن إدمون فاضل ورئيس شعبة المعلومات العميد عماد عثمان. وعرض المجتمعون المستجدات الأمنية في البلاد، خصوصًا على الحدود الشرقية والشمالية.
وتمّ التوافق على تعزيز التنسيق بين الأجهزة العسكرية والأمنية، واتخاذ سلسلة من الإجراءات لفرض الأمن والاستقرار في مختلف المناطق اللبنانية.