وقفة وفاء

احتفال تكريمي لعائلات الشهداء
إعداد: روجينا خليل

العماد قهوجي يتعهّد مواصلة تعقّب المجرمين مهما طال الزمن

 

تعهّد العماد جان قهوجي أمام حشد من عائلات الشهداء بأن الجيش سيواصل تعقّب القتلة المجرمين مهما طال الزمن...
وقد جاء ذلك في سياق كلمة ألقاها خلال حفل تكريمي في نادي الرتباء المركزي في الفياضية من تنظيم لجنة تنسيق ودعم نشاطات أبناء شهداء الجيش اللبناني.
حضرت الاحتفال السيدة مارلين جان قهوجي عقيلة قائد الجيش الى جانب أعضاء اللجنة وعدد من المدعوين والشخصيات والمؤسسات الاجتماعية الداعمة.
وقد اعتبر العماد قهوجي في كلمته أن الشهداء هم حجر الزاوية في بنيان المؤسسة العسكرية وبفضل دمائهم الزكية تستمد المؤسسة مناعتها وقوة استمرارها، كما أكّد أن ثمن هذه الدماء لا يوازيه سوى بقاء لبنان حراً سيداً مستقلاً، وعاهد ذوي الشهداء بأنهم سيبقون أمانة في أعناق الجيش الذي سيواصل تعقّب القتلة المجرمين مهما طال الزمن.
ثم ألقت رئيسة اللجنة الآنسة جوانا قهوجي كلمة رحّبت فيها بالحضور وتوجّهت بالشكر الى قيادة الجيش وجميع الجهات الداعمة، بعدها عرضت أهداف اللجنة ونشاطاتها المرتقبة واعدة بافتتاح مركز خاص قريباً يعنى بحاجات عائلات العسكريين الشهداء وأبنائهم في كل أرجاء الوطن، مؤكّدة بأن الوفاء لهم هو جزء يسير من الوفاء لأبطال الجيش الميامين الذين افتدوا بأرواحهم الطاهرة أرض الوطن وكرامة شعبه.
وتخلل الاحتفال برنامج ترفيهي للأولاد من تنظيم فريق من مدرسة سيدة الرسل قدّموا فيه باقة من الأغاني والألعاب والعروض الترفيهية.
ختاماً أقيم كوكتيل وقدّمت لعائلات الشهداء هدايا رمزية.