أخبار ونشاطات

احتفال وتقليد دروع تذكارية في الذكرى العاشرة لتأسيس الفندق العسكري المركزي
إعداد: نينا عقل خليل

بمناسبة ذكرى مرور عشر سنوات على تأسيس الفندق العسكري المركزي، أقيم احتفال تكريمي لموظفي أوتيل مونرو وعسكريين هم من عداد طاقم الفندق المذكور.
حضر الاحتفال رئيس الفندق العسكري العقيد الإداري ناجي عرموني، نقيب أصحاب الفنادق ورئيس مجلس إدارة الشركة المديرة للفندق الأستاذ بيار الأشقر، مدير عام «مونرو غروب» الأستاذ غسان نعمان والمكرّمون.
افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم القى العقيد الإداري ناجي عرموني كلمة شكر فيها «إدارة الفندق على لفتتها بتكريم عناصر الجيش الذين مضى على خدمتهم في الفندق مدة عشر سنوات»، لافتاً إلى أن «الخدمة هي عمل مشترك بين القطاع السياحي والجيش بحيث أن كلاً منهما سيتعامل مع هذا الموضوع بشرف وتضحية ووفاء».
كذلك، أشاد العقيد عرموني «برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي لهذا المرفق السياحي الذي يوفر الإقامة الهانئة والكريمة للرّواد والوفود من مدنيين وعسكريين، آملاً بالتقدم المستمر ومشدداً على أهمية تضافر الجهود بين القطاعين العسكري والمدني لإعطاء أفضل النتائج السياحية والخدماتية والأمنية».
وبدوره، وجّه مدير عام «مونرو غروب» السيد غسان نعمان كلمة شكر فيها الحضور على العمل الجاد والجهود التي بذلت خلال السنوات العشر، داعياً إلى التعاون الدائم لتحقيق المصالح المشتركة.
وأعقب الاحتفال، غداء حضره كل من العسكريين والموظفين التابعين لشركة «كابيتال هوسبيتاليتي» (أوتيل مونرو، أوتيل برنتانيا والمركزية سويتس) وتخلّله تقديم هدايا تذكارية.