استقبالات القائد

استقبالات القائد

قائد الجيش يستقبل سفراء
استقبل قائد الجيش العماد جان قهوجي، في مكتبه في اليرزة، سفيرة كولومبيا السيدة جورجين خليل الشاعر ملاط.

كما استقبل سفير جمهورية كوريا الجنوبية السيد Byoung  gi Kim

وسفير جمهورية فنلندا السيد كاري كاهيلووتد يرافقه الملحق العسكري الفلندي. وقد عرضت خلال اللقاءات التطوّرات الراهنة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية.

... وقائد قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان

استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، قائد قوات الأمم المتحدة المؤقتة الجنرال باولو سييرّا، وبحث معه في الأوضاع على الحدود الجنوبية، وسبل تعزيز الإجراءات الميدانية المشتركة لمعالجة مختلف الحوادث الطارئة.

... ورئيس لجنة حقوق الإنسان العالمية

استقبل العماد جان قهوجي، في مكتبه في اليرزة، رئيس لجنة حقوق الإنسان العالمية السيد محمد شاهين أمين خان.

... ونوابًا
استقبل قائد الجيش العماد قهوجي، في مكتبه في اليرزة، النواب السادة: قاسم عبد العزيز

قاسم هاشم

رياض رحّال

محمد الحجار

هادي حبيش

نضال طعمه وخالد زهرمان

كما التقى وفدًا من كتلة قضاء زحلة ضم النواب إيلي ماروني، شانت جنجنيان، طوني أبو خاطر والوزير السابق سليم وردة. وقد أعرب الزائرون عن تقديرهم للجهود التي يبذلها الجيش لطمأنة المواطنين والحفاظ على مسيرة الأمن والإستقرار في البلاد.

... ووزراء
استقبل قائد الجيش، وزير الإعلام الأستاذ وليد الداعوق

كما استقبل وزير الزراعة النائب حسين الحاج حسن في حضور النائبين علي المقداد وحسين الموسوي، اللذين بحثوا معه في الأوضاع العامة وآخر المستجدات لا سيما الأحداث الأخيرة في مدينة بعلبك، وأعربوا عن تقديرهم لجهود الجيش ودعمهم إجراءاته الأمنية لترسيخ الأمن والإستقرار في المدينة.

استقبل العماد قهوجي، رئيس ديوان المحاسبة القاضي عوني رمضان، وتناول البحث شؤونًا قضائية.

استقبل العماد جان قهوجي، في مكتبه في اليرزة، رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور عدنان السيد حسين على رأس وفد من عمداء كلّياتها، حيث قدّم له درعًا تذكاريًا  وشكره على التدابير التي اتخذها الجيش للحفاظ على أمن المنشآت الجامعية.

استقبل قائد الجيش، في أوقات مختلفة، كلًا من المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم

ومدير عام قوى الأمن الداخلي بالوكالة العميد ابراهيم بصبوص, وبحث معهما في التطوّرات الأمنية في البلاد والإجراءات المشتركة بين المؤسسات، لا سيما الأخيرة منها في بيروت والضاحية الجنوبية.

كذلك، استقبل قائد الجيش كلاً من: النائب العام الإستئنافي في محافظة البقاع القاضي فريد كلاس، المطران ميشال قاصرجي والأب روني حنا، السيد صلاح سلام من جريدة اللواء، ووفد من فعاليات منطقة أكروم - عكار وآخر من آل حسون.