استقبالات القائد

استقبالات القائد

قائد الجيش يستقبل النائب مصطفى هاشم
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، النائب مصطفى هاشم، وتناول البحث الأوضاع العامة.

... والنائب مصباح الأحدب
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، النائب مصباح الأحدب، وتطرّق الحديث الى الأوضاع العامة.

... والنائب السابق وجيه البعريني

إستقبل قائد الجيش العماد قهوجي، في مكتبه في اليرزة، النائب السابق وجيه البعريني.

... ورئيس أساقفة بانياس ومرجعيون للروم الكاثوليك
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، المتروبوليت جاورجيوس الحداد رئيس أساقفة بانياس (قيصرية فيلبس) ومرجعيون للروم الكاثويك على رأس وفد مرافق. وجرى البحث في الأوضاع العامة، وقد أثنى الوفد على جهود المؤسسة العسكرية في الحفاظ على الأمن والإستقرار، وصيانة السلم الأهلي في البلاد.

... ووفداً من جامعة البلمند
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، كلاً من الدكتور ميشال نجار والدكتور حبيب الراعي من جامعة البلمند. وتناول الحديث موضوع التعاون بين الجامعة والمؤسسة العسكرية.

... ووفداً من إتحاد بلديات قضاء الكورة
استقبل العماد جان قهوجي، في مكتبه في اليرزة، وفداً من إتحاد بلديات قضاء الكورة برئاسة السيد قبلان عويط، الذي أعرب عن تقديره لجهود الجيش، وثمّن تعاونه مع بلديات الكورة خصوصاً في المجال الإنمائي.

... ورئيس صندوق المهجرين
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، رئيس صندوق المهجرين الأستاذ فادي عرموني.

... والرئيسة العامة لجمعية راهبات الصليب
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الرئيسة العامة لجمعية راهبات الصليب الأم ماري مخلوف مع وفد مرافق، حيث أطلعته على نشاطات الجمعية، وإنجازها ملفاً عن مؤسسة الطوباوي يعقوب الحداد الكبوشي. كما أشادت بالدور الذي يقوم به الجيش في الحفاظ على لبنان وطناً للعيش المشترك بين أبنائه جميعاً.

... ووفداً من رابطة سيدات مصر
استقبل العماد قهوجي، في مكتبه في اليرزة، وفداً من رابطة سيدات مصر في لبنان برئاسة السيدة مآثر الجوزو، التي أطلعته على النشاطات التي قامت بها الرابطة أخيراً. وسلّم الوفد العماد قهوجي كتاباً حول هبة عينية تشمل معدات لتجهيز قسم الطوارئ في المستشفى العسكري.

... ووفداً من المديرية العامة للدفاع المدني
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وفداً من المديرية العامة للدفاع المدني برئاسة المدير العام العميد الطيار درويش حبيقة. وقد تناول الحديث المهمات المشتركة بين المؤسستين، وقدّم العميد الطيار حبيقة درع الدفاع المدني لقائد الجيش.

... ووفداً رياضياً

استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، رئيس بعثة نادي الشباب اللبناني الرياضي الى دورة الإمارات العربية المتحدة السيد جورج حداد، في حضور لاعبين من منتخب الإمارات. وقد عرض أعضاء الوفد نشاطاتهم الرياضية المختلفة، كما قدّم السيد حداد درعاً بإسم البعثة لقائد الجيش، شاكراً المؤسسة العسكرية على دعمها الرياضة في لبنان.