إستقبالات القائد

استقبالات القائد

القائد يستقبل القائم بأعمال السفارة التركية
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، القائم بأعمال السفارة التركية السيد فيردار كيليش، في زيارة تعارف بحث خلالها الوضع العام في البلاد.

... ونائب رئيس مجلس الوزراء القطري
استقبل قائد الجيش العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، نائب رئيس مجلس الوزراء القطري وزير الصناعة والطاقة السيد عبدالله العطية.

... ووفداً أميركياً
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، مساعد وزيرة الخارجية الاميركية لشؤون الشرق الأدنى السيد دايڤيد ولش، ترافقه القائمة بأعمال السفارة الأميركية السيدة ميشيل سيسون. وجرى تداول الأوضاع العامة وسبل دعم المؤسسة العسكرية.

... والسفير الإيطالي
استقبل قائد الجيش العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفير ايطاليا السيد غبريال كيكيا، وجرى البحث في التطورات العامة.

... والسفير التشيلي
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، السفير التشيلي السيد فيليب دومونسو دو برجندال بيريز.

... والسفير الاسباني
استقبل قائد الجيش العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفير اسبانيا السيد ميغيل بنزو بيريا وبحثا في الأوضاع العامة في البلاد.

... ووفد وزارة الخارجية الرومانية
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وفداً من وزارة الخارجية الرومانية برئاسة مدير عام الشؤون الدولية السيد بيترو ديمتريو، والسفير الروماني السيد دانيال تاناسي. وتناول البحث سبل التعاون والتنسيق بين جيشي البلدين، بالاضافة إلى تقديم هبة للجيش اللبناني عبارة عن كمية من الذخائر من مختلف العيارات.

... والأمين العام لجامعة الدول العربية
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الأمين العام لجامعة الدول العربية السيد عمرو موسى، وتناول البحث الأوضاع العامة في البلاد.

... وقائد قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان
إستقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، قائد قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان اللواء كلاوديو غراتزيانو على رأس وفد مرافق، وتناول البحث سبل التعاون والتنسيق بين الجيش واليونيفيل.

... وقائد القوة المشتركة في القوات المسلحة الماليزية
استقبل العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، قائد القوة المشتركة في القوات المسلحة الماليزية الفريق ألاتيف بن مهد نور. وتناول البحث سبل تفعيل التعاون والتنسيق بين الجيشين اللبناني والماليزي ومهمة الوحدة الماليزية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان.

... وقائد القطاع الغربي في قوات الأمم المتحدة المؤقتة مودعاً
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، قائد القطاع الغربي في قوات الأمم المتحدة المؤقتة العميد باولو روجيرو في زيارة وداعية بمناسبة انتهاء مهامه في القوات المذكورة.

... ومدير مكتب منظمة التحرير الفلسطينية
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، مدير مكتب منظمة التحرير الفلسطينية السيد عباس زكي.

... ورئيس كتلة المستقبل النيابية
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، رئيس كتلة المستقبل النيابية النائب سعد الحريري، وتناول البحث الأوضاع العامة في البلاد.

... ورئيس الكتلة الشعبية
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، رئيس الكتلة الشعبية النائب ايلي سكاف، وتداولا الأوضاع العامة.

... ومجلس إنماء قضاء كسروان
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، مجلس إنماء كسروان برئاسة السيد جورج أبو معشر الذي شكره على اهتمامه بتنمية القضاء، وتسهيل إنشاء مرفأ سياحي في المنطقة.

... والعميد الركن المتقاعد علي عوّاد
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، العميد الركن المتقاعد الدكتور علي عوّاد الذي قدم له مؤلفه الأخير بعنوان «الإعلام والرأي».