نشاطات القائد

استقبالات القائد

قائد الجيش يستقبل وفداً من كلية جيوش الدفاع الفرنسية

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان, في مكتبه في اليرزة, وفداً من كلية جيوش الدفاع الفرنسية برئاسة الأميرال بيير توبون, يرافقه الملحق العسكري الفرنسي المعتمد في لبنان العقيد ميشال كولومب.

... ووزير الـخارجية الجزائري الأسبق الأخضر الابراهيمي

استقبـل قائد الجيش العماد ميشال سليمان في مكتبه في اليرزة, وزير الخارجية الجزائري الأسبق, ممثـل الأمين العام للأمم المتحدة في افغانستان الأخضر الابراهيمي, وتناول البحث الأوضاع العامة في المنطقة.
وابدى الوزير الابراهيمي تقديره لإعادة بناء الجيش اللبناني وعودة الأمن والاستقرار الى ربوع البلاد, وتحرير الجنوب من الاحتلال الاسرائيلي, واعتبر ان النجاح في بناء الجيش جنّب لبنان العديد من المشاكل ومكّن من اعادة البناء والاعمار وانطلاق الحياة السياسية فيه.
واضاف ان اساس الصعوبات التي تعانيها بعض الدول التي شهدت احداثاً في مراحل معينـة هو في عدم تحقيق تقـدّم في مجال بناء قوات مسلحة وطنية موحدة, معتبراً ان النتائج التي حققهـا لبنان رائدة في هذا المجال.

... ووفداً من النادي الرياضي في بيروت

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان, في مكتبه في اليرزة, وفداً من النادي الرياضي ­ بيروت, برئاسة السيد هشام جارودي الذي أعرب عن شكره لقوى الجيش التي تولت حفظ الأمن والنظام خلال مباريات بطولة كرة السلة للعام الجاري.

... ووفداً من جمعية سيدرز

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان, في مكتبه في اليرزة, وفداً من جمعية سيدرز.

... ووفداً من جمعية تنظيم الأسرة

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان, في مكتبه في اليرزة, وفداً من جمعية تنظيم الأسرة.