نشاطات القائد

استقبالات القائد

 قائد الجيش يستقبل السفير الكوري

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفير دولة كوريا الجنوبية في لبنان يونغ سان كيم، وتناول البحث خلال اللقاء سبل تبادل الخبرات في مجال التدريب بين الجيشين الصديقين. كما شكر العماد سليمان السفير الكوري على المساعدات التي قدمتها دولة كوريا للبنان في عملية نزع الألغام.

 ... والسفير الألماني

استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفير ألمانيا في لبنان غونتر رودولف كنس يرافقه الملحق العسكري المقدم هلموت فونك.

... والقائم بأعمال السفارة السعودية مع وفد مرافق

استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، القائم بأعمال السفارة السعودية في لبنان عبد الرحمن الخياط يرافقه وفد عسكري سعودي. وقدّم القائد خلال الزيارة الشكر للسلطات السعودية على هبة الآليات العسكرية التي قدمتها للجيش.

 

... ووفداً بلجيكياً

 استقبل قائد الجيش العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، وفداً عسكرياً بلجيكياً برئاسة العقيد كريستيان دوبار.

... ووفداً من منظمة اليونيدو
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، وفداً من منظمة "اليونيدو" برئاسة الممثل الإقليمي للمنظمة السيد جيوسيبي بابولي. الذي أطلع القائد على مشروع اليوم الوطني لسلامة الغذاء المنوي تنفيذه في مطلع العام 2004، ويشارك فيه الجيش بصورة فعّالة.

... والملحق العسكري الباكستاني

استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الباكستاني المعتمد في لبنان العقيد شاهد زمان خان بالوش، حيث تناول البحث سبل تفعيل التعاون لا سيما في مجال التدريب بين الجيشين اللبناني والباكستاني.

... والملحق العسكري الأميركي

استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الأميركي في لبنان المقدم نورمان لارسن.