نشاطات القائد

استقبالات القائد

اللواء الركن غازي كنعان يزور قائد الجيش العماد ميشال سليمان

زار رئيس فرع الأمن والإستطلاع في القوات العربية السورية العاملة في لبنان اللواء الركن غازي كنعان, يرافقه العميد الركن رستم غزالي, قائد الجيش العماد ميشال سليمان في مكتبه في اليرزة, وذلك لمناسبة انتهاء مهامه في لبنان وتوليه مسؤوليات مركزية في دمشق.

قائد الجيش يستقبل السفير المصري

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان, في مكتبه في اليرزة, سفير مصر في لبنان السيد حسين الفاروق ضرار يرافقه الملحق العسكري المقدم البحري فؤاد السيد أحمد عثمان.

... والسفير السويسري

استقبل قائد الجيش, في مكتبه في اليرزة, سفير سويسرا في لبنان السيد توماس ليتشر يرافقه الملحق العسكري الكولونيل برونو كابيللي والمتخصص في شؤون الشرق الأوسط السيد أرثور شوب.

 

... ووفداً عسكرياً من دولة الإمارات العربية المتحدة

استقبل العماد قائد الجيش, في مكتبه في اليرزة, وفداً عسكرياً من دولة الإمارات العربية المتحدة, وتناول البحث مشروع التضامن الإماراتي لنزع الألغام في جنوب لبنان.

... والملحق العسكري الإيطالي مودعاً

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان, في مكتبه في اليرزة, الملحق العسكري الإيطالي الجنرال أدريانو فييتشيلي في زيارة وداعية قدّم خلالها خلفه الكولونيل روكو برونو.

... ووفداً من حركة شباب لبنان الواحد

استقبل قائد الجيش, في مكتبه في اليرزة, وفداً من حركة شباب لبنان الواحد برئاسة الأستاذ معن بشور. وتناول الحديث خـلال اللقاء, دور المؤسسة العسكرية في الدفـاع عن الأرض وسيـادة الدولة ومعالمها في ظل الأطمـاع والمخطـطـات العدوانيـة الإسرائيليـة التي تستهـدف أمن وإستقـرار البلاد وإقتصـادها وثرواتها وخصوصـاً المائية, إضافـة الى مهمة الحفاظ على السلم الأهلي وحماية الحريات الممارسة وفقاً للقوانين.
وعرض العماد سليمان في اللقاء, دور خدمة العلم في انصهار الشباب اللبناني في بوتقة وطنية واحدة وخلق جيل يتحلى بالمسؤولية والرجولة بعيداً عن الإنحراف والفساد, ما ينعكس خيراً على العائلة والمجتمع والوطن بشكل عام.