نشاطات القائد

استقبالات القائد

قائد الجيش يستقبل النائب وليد جنبلاط

قام رئيس اللقاء النيابي الديموقراطي النائب وليد جنبلاط بزيارة قائد الجيش العماد ميشال سليمان, في مكتبه في اليرزة, يرافقه النائب نعمة طعمة والسيد دريد ياغي. وتناول البحث الأوضاع العامة في البلاد والقضايا الإقليمية في ظل التهديدات الإسرائيلية المتكررة ضد لبنان.

... ووزير الدولة الأمير طلال أرسلان

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان, في مكتبه في اليرزة, وزير الدولة الأمير طلال أرسلان, في زيارة بروتوكولية.

 

... والسفير الإيطالي
استقبل قائد الجيش, في مكتبه في اليرزة, سفير إيطاليا في لبنان السيد فرانكو مستريتا, يرافقه الملحق العسكري الإيطالي العميد أدريانو فيتشيلي.

 

... ووفداً من منظمة الأمم المتحدة

استقبل العماد قائد الجيش, في مكتبه في اليرزة, وفداً من منظمة الأمم المتحدة "Cercle de Réflexion" برئاسة الدكتور مايكل تاو شان, حيث أطلعه على عمل المنظمة ومشاريعها في لبنان وأبرزها مشروع مستشفى الباخرة "Humanité 1" التي من المرتقب أن يتم تجهيزها وإطلاقها من لبنان.

... ووزير الطاقة القطري

استقبل العماد قائد الجيش, في مكتبه في اليرزة, وزير الطاقة القطري السيد عبدالله بن حمد العطية.

... ورئيس الأركان الهندي

استقبل قائد الجيش, في مكتبه في اليرزة, رئيس أركان القوات المسلّحة الهندية الجنرال راج كاديان, على رأس وفد عسكري رافقه الجنرال لاليت تيواري قائد القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان. وتناول البحث وضع الوحدة الهندية العاملة ضمن القوات الدولية في لبنان.

... والملحق العسكري الكويتي مودعاً

استقبل قائد الجيش, في مكتبه في اليرزة, الملحق العسكري الكويتي في لبنان العقيد الطيار يوسف عبد الرزاق الملا في زيارة وداعية.

 

... والملحق العسكري التشيكي

استقبل العماد ميشال سليمان, في مكتبه في اليرزة, الملحق العسكري التشيكي المقدم جيري فيسيلي, في زيارة وداعية قدّم خلالها خلفه المقدم جومر زدينك.

 

... والملحق العسكري البلغاري

استقبل العماد قائد الجيش, في مكتبه في اليرزة, الملحق العسكري البلغاري المقدم نيكولاي أنجيكوف سيدوف, يرافقه مساعده الرائد فاسيل ستانكوف.

 

... ورئيس مكتب الإتصال العسكري المصري

استقبل العماد سليمان, في مكتبه في اليرزة, رئيس مكتب الإتصال العسكري المصري في لبنان المقدم مصطفى محمد سعد في زيارة وداعية, قدّم خلالها خلفه المقدم البحري فؤاد السيد أحمد عثمان.

 

... ورئيس أركان هيئة مراقبة الهدنة

استقبل العماد ميشال سليمان, في مكتبه في اليرزة, رئيس أركان هيئة مراقبة الهدنة الجنرال كارل دود مع وفد مرافق.

... ووفد مجلس الأعمال الأميركي

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان, في مكتبه في اليرزة, وفد مجلس الأعمال الأميركي برئاسة السيد ألدون غريفيس.

... ووفداً من التنظيم الشعبي الناصري

استقبل قائد الجيش, في مكتبه في اليرزة, الدكتور أسامة سعد على رأس وفد من التنظيم الشعبي الناصري, والذي شكره على تعزيته بالنائب الراحل مصطفى معروف سعد.