نشاطات الوزير

استقبالات الوزير

وزير الدفاع يستقبل وفداً عسكرياً سورياً

استقبل وزير الدفاع خليل الهراوي, في مكتبه في اليرزة, وفداً عسكرياً سورياً ضم رئيس شعبة الأمن السياسي اللواء الركن غازي كنعان, رئيس فرع جهاز الأمن والإستطلاع في القوات العربية السورية العاملة في لبنان العميد الركن رستم غزالي ورئيس فريق المراقبين في بيروت العميد محمد خلوف, وتناول البحث الأوضاع العامة في المنطقة.

.. ووزير خارجية روسيا البيضاء

استقبل الوزير الهراوي, في مكتبه في اليرزة, وزير خارجية روسيا البيضاء فاسيلي بوغاتشوف, حيث عقدا محادثات تناولت الزيارة التي سبق أن قام بها وفد عسكري لبناني الى بيلاروسيا, بالإضافة الى توقيع بروتوكول التعاون العسكري بين البلدين والمساهمة في ورشة نزع الألغام وإمكان تقديم دورات دراسية للجيش اللبناني في بيلاروسيا.

... والسفير اليمني

استقبل وزير الدفاع الوطني خليل الهراوي, في مكتبه في اليرزة, سفير اليمن أحمد عبدالله الباشا, وجرى خلال اللقاء البحث في سبل تعزيز العلاقات بين الجيشين اللبناني واليمني. وتناول الحديث أيضاً زيارة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح للبنان الشهر المنصرم, حيث أبدى رغبته في مساعدة لبنان في ورشة نزع الألغام, وجدّد الباشا إستعداد بلاده للمساهمة في هذه الورشة, كما تم الإتفاق على عقد إجتماع بين أركان السفارة اليمنية والمكتب الوطني لنزع الألغام لدرس سبل التعاون في هذا المجال.

... والسفير البولوني

استقبل الوزير الهراوي, في مكتبه في اليرزة, سفير بولونيا فلاديمير ماركييفتش. وأكد الوزير الهراوي خلال اللقاء, أن موقف لبنان كان دائماً يعارض خفض عديد القوة الدولية العاملة في الجنوب, وشكر لبولونيا موقفها المماثل لموقف لبنان.