استقبالات رئيس الأركان

استقبالات رئيس الأركان

رئيس الأركان يستقبل قائد الفرقاطة التركية
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، قائد الفرقاطة التركية Gemilik الكومندور توك، يرافقه قائد الطراد Bandirma الكومندور غاني. وجرى خلال اللقاء البحث في التعاون بين الجيشين اللبناني والتركي وبخاصة في المجال البحري.

... ومدير إدارة الشؤون العسكرية في الجامعة العربية
استقبل اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، مدير إدارة الشؤون العسكرية في الجامعة العربية والأمين العام للإتحاد العربي للرياضة العسكرية الدكتور سامي كاشور، حيث جرى البحث في التعاون بين الجيشين وجامعة الدول العربية على صعيد المؤتمرات العسكرية والنشاطات الرياضية.

... والنائب ايلي عون
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، النائب ايلي عون الذي أثنى على دور المؤسسة العسكرية.

... والوزير وائل أبو فاعور
استقبل اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، الوزير وائل أبو فاعور الذي أعرب عن تقديره الجيش، مثنياً على جهوده المبذولة للحفاظ على مسيرة الأمن.

... ومدير عام أمن الدولة
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، مدير عام أمن الدولة بالوكالة العميد الياس كعيكاتي.

... ووفداً من ضباط «دورة شهداء لبنان»
استقبل اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، وفداً من ضباط «دوررة شهداء لبنان»، قدّم له درع الدورة.

... ووفداً من مشايخ دار الفتوى
استقبل اللواء الركن المصري، في مكتبه في اليرزة، وفداً من مشايخ دار الفتوى برئاسة فضيلة الشيخ عبد اللطيف دريان رئيس المحاكم السنية، الذي أعرب عن دعمه المؤسسة العسكرية، مثنياً على دورها في حماية الوطن.

... ووفد مؤسسة العرفان التوحيدية
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، وفد مؤسسة العرفان التوحيدية، ضمّ الشيخ أحمد كوكاش والشيخ راجح عبد الخالق. وخلال اللقاء، أكد الوفد دعمه المؤسسة العسكرية، ثم قدّم له دعوة خاصة لحضور نشاط خيري في المؤسسة.