استقبالات رئيس الأركان

استقبالات رئيس الأركان

رئيس الاركان يستقبل وفداً أميركياً
استقبل رئيس الاركان اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، وفداً من مكتب ازالة الاسلحة في وزارة الخارجية الأميركية برئاسة السيد دينيس هادريك، حيث تناول البحث موضوع إزالة الالغام والقنابل العنقودية وإتلاف بعض الذخائر غير الصالحة للاستعمال.

... ورئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر
استقبل اللواء الركن المصري، في مكتبه في اليرزة، رئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي السيد جورج كومنينوس. وجرى التداول في سبل التعاون بين اللجنة الدولية للصليب الأحمر والجيش اللبناني في مجالات التدريب واعمار مخيم نهر البارد.

... ومدير الأونروا في لبنان
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، مدير الأونروا في لبنان السيد سيلفاتوري لومباردو، وتباحثا في الامور المتعلقة بإعادة إعمار مخيم نهر البارد.

... ووفداً من منظمة الأونروا في لبنان والاردن
استقبل اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، وفداً من منظمة الأونروا في لبنان والاردن، وجرى البحث في عملية إعادة إعمار مخيم نهر البارد.

... ووفداً من الأونروا ومكتب خطيب وعلمي
استقبل رئيس الاركان، في مكتبه في اليرزة، وفداً من الأونروا ومن مكتب خطيب وعلمي وممثل عن الحكومة، وذلك لدراسة موضوع اعمار مخيم نهر البارد.

... ومحافظ الجنوب
استقبل اللواء الركن المصري، في مكتبه في اليرزة، محافظ الجنوب العميد المتقاعد مالك عبد الخالق، وجرى البحث في المواضيع الأمنية في منطقة الجنوب.