استقبالات رئيس الاركان

استقبالات رئيس الاركان

رئيس الأركان يستقبل وفداً من كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن شوقي المصري في مكتبه في اليرزة، وفداً من كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية برئاسة العميد الركن الطيار سعيد العبادي. وجرى بحث التعاون العسكري بين الجيشين اللبناني والأردني.

... ووفداً من جمعية خرّيجي الجامعة الأميركية
استقبل اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، وفداً من جمعية خرّيجي الجامعة الأميركية ضمّ كلاً من السادة: سامي علم الدين، عصام أبو الحسن، جورج عازار، عبدالله درويش، حسن خليفة، والسيدة ريما القاضي، وقد وجّه الوفد دعوة إلى رئيس الأركان لحضور حفل تكريم وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبد العزيز خوجة.

... وقاضي التحقيق العسكري الأول
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، قاضي التحقيق العسكري الأول القاضي رياض أبو غيدا وذلك بمناسبة تسلّمه المنصب الجديد. وقد جرى خلال اللقاء بحث كيفية معالجة الأوضاع المتعلقة بالعسكريين والتي هي من صلاحيات المحكمة العسكرية.

 

... والملحق العسكري الأميركي
استقبل اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الأميركي المقدم جايمس لانتز الذي حمل إليه دعوة من نائب رئيس الأركان الأميركي الجنرال كارت رايت لزيارة واشنطن.

... والملحق العسكري الفرنسي
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الفرنسي العقيد بتريل في زيارة لتقديم مساعده الجديد الرائد فيليب لوكونت.

... وقائد المركز العالي للرياضة العسكرية
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد الركن جورج بطرس يرافقه العقيد حسان رستم، اللذين قدّما له درع الندوة العربية العسكرية الثالثة للطب الرياضي.

... والأديبة الشيخة منى زين الدين
استقبل اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، الأديبة الشيخة منى زين الدين وعدداً من أفراد عائلتها، يرافقهم الفنان وليد أبو الحسن. زين الدين قدّمت إلى اللواء الركن المصري كتابها بعنوان «سفينة النجاة إلى سعادة الحياة».

... وعقيلة الرائد الشهيد خالد مرشاد
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، السيدة يمنى مرشاد عقيلة الرائد الشهيد خالد مرشاد.