استقبالات رئيس الاركان

استقبالات رئيس الاركان

رئيس الأركان يستقبل النائب أنطوان سعد
استقبل اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، النائب أنطوان سعد، الذي أثنى على دور الجيش.

... وقائد الوحدة البحرية البلجيكية مودعاً
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، قائد الوحدة البحرية البلجيكية العاملة ضمن قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان، الأميرال البلجيكي جان بينو، في زيارة وداعية قدّم فيها خلفه الأميرال الإيطالي رادم روجيرو دي بياز.

... ونائب مدير الأونروا
استقبل قائد الجيش بالنيابة اللواء الركن المصري، في مكتبه في اليرزة، نائب مدير الأنروا السيد روجرز دايفيس على رأس وفد مرافق، ضم السيدة ماري شبلي وبعض المتخصصين، وجرى التداول بإعادة إعمار مخيم نهر البارد وتأهيل نحو 500 وحدة سكنية في مخيم برج الشمالي.

... والملحق العسكري الأميركي
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الأميركي العقيد لنتش في زيارة تعارف بمناسبة توليه المهمة الجديدة في لبنان.

... ووفد مشروع إعادة الإعمار في مخيم نهر البارد
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، وفداً ضمّ كلاً من: السيد روجر دايفس، السيدة ماري شبلي، نائب مدير مشروع إعادة الإعمار في مخيم نهر البارد محمد عبد العال، المسؤولة في قسم الهندسة في الأونروا أوديتيا كمار، المستشار في التصاميم الهندسية الشيخ رفيق الخوري، سليم الخازن وهيثم شحادة. وتمّ خلال اللقاء عرض المخطط التوجيهي لإعادة إعمار مخيم نهر البارد ودراسته.

... ووفداً من مخاتير وفعاليات قرى قضاء عكار
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، وفداً من مخاتير وفعاليات قرى قضاء عكار، برئاسة الشيخ زياد عدرا، الذي قدّم دعمه للجيش وأثنى على دوره الوطني.

... ووفداً من المحكمة الدولية الخاصة بلبنان
استقبل رئيس الأركان بالنيابة عن قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وفداً من المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، برئاسة رئيس قلم المحكمة القاضي روبرت فنسنت، يرافقه السادة: جو هاغان، كريس أبراين، مارسيل راد وإريكا لاين. وتطرّق البحث الى بعض القضايا المتعلقة بعمل المحكمة. وفي الختام، شكر الوفد الجيش اللبناني على جهوده التي بذلها منذ انطلاق عمل لجنة التحقيق الدولية.