استقبالات رئيس الاركان

استقبالات رئيس الاركان

رئيس الأركان يستقبل السفير الروماني

 

إستقبل رئيس الأركان اللواء الركن شوقي المصري في مكتبه في اليرزة سفير رومانيا السيد دانييل تاناس يرافقه وفد من وزارة الخارجية الرومانية ضم كلاً من مدير حماية البعثات الدبلوماسية السيد كليديو كاربارو، نائب مدير مكتب الشرق الأوسط وإفريقيا وأميركا اللاتينية السيد بوغدان فيليب، ورئيس مركز العمليات للأزمات وحالات الطورىء. وقد جرى خلال اللقاء بحث الوضع العام في البلاد..

... ورئيس هيئة أركان الجيش الغاني


إستقبل رئيس الأركان اللواء الركن شوقي المصري في مكتبه في اليرزة رئيس هيئة أركان الجيش الغاني الجنرال جيوفري مافولي بيكرو، يرافقه وفد من كبار ضباط الجيش الغاني، وقنصل دولة غانا السيد ميشال حداد. وتناول البحث مهمات وحدة بلاده العاملة ضمن قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان، وسبل تعزيز التعاون العسكري بين جيشي البلدين.

 ... ووفداً من جمعية الأزمات الدولية


إستقبل رئيس الأركان في مكتبه في اليرزة وفدًا من جمعية الأزمات الدولية ضم كلاً من مدير برنامج لبنان وسوريا والعراق السيد بيتر هارلينغ والسيدتين سحر الأطرش وكالية صالح. وتمَّ خلال اللقاء عرض الوضع العام في لبنان ودور الجيش في حفظ الأمن.

... ومن جمعية طبيعة بلا حدود


إستقبل اللواء الركن شوقي المصري في مكتبه في اليرزة وفدًا من جمعية طبيعة بلا حدود برئاسة المهندس محمود الأحمدية، حيث أثنى أعضاء الوفد على دور الجيش الوطني وشكروا مساعدته في المجال البيئي.