استقبالات العماد

استقبالات قائد الجيش

 العماد قهوجي يستقبل سفراء

استقبل العماد جان قهوجي، في مكتبه في اليرزة، القائم بأعمال السفارة الهولندية السيّد Han Mauruts Schaapveld، وتناول البحث العلاقات الثنائيّة بين جيشي البلدين، والدعم الهولندي لبرنامج التعاون العسكري – المدني CIMIC.

كما استقبل سفير أستراليا السيّد Glenn Miles، ترافقه الملحق العسكري العقيد Catherine Anne Stewert، في زيارة وداعيّة قدّمت فيها خلفها العقيد Christopher Buxton.

واستقبل العماد قهوجي السفير المصري السيّد نزيه النجاري، يرافقه الملحق العسكري العقيد حسام الدين محسن علي حسن، وبحث معهما في الأوضاع العامة وعلاقات التعاون بين جيشي البلدين.

... ووفدًا أميركيًا
استقبل العماد قهوجي، مساعدة وزير الخارجية الأميركي لشؤون السياسة العسكرية السيّدة Tina Kaidanow، في حضور السفيرة Elizabeth Richard وملحق الدفاع الأميركي العقيد Ulises V.Calvo، وتناول البحث الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، بالإضافة إلى العلاقات الثنائية بين جيشي البلدين.
 

 

... ومساعد الأمين العام للأمم المتّحدة لعمليات حفظ السلام
استقبل العماد قهوجي، مساعد الأمين العام للأمم المتّحدة لعمليات حفظ السلام السيّد Wen El Ghassim على رأس وفد مرافق، وذلك في حضور قائد قوّات الأمم المتّحدة المؤقتة في لبنان الجنرال Michael Beary.
وقد استعرض المجتمعون الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، بالإضافة إلى مهّمات قوّات الأمم المتّحدة المؤقتة العاملة على الحدود الجنوبية.