استقبالات قائد الجيش

استقبالات قائد الجيش

قائد الجيش العماد جان قهوجي يستقبل السفيرة الألمانية
إستقبل قائد الجيش العماد جان قهوجي في مكتبه في اليرزة، سفيرة ألمانيا السيدة بريجيتا سيفكر إيبرلي على رأس وفد مرافق. وتناول البحث موضوع المساعدات الألمانية المقدّمة للجيش اللبناني، وجرى خلال الإجتماع توقيع بروتوكول هبة مقدّمة الى البحرية اللبنانية بقيمة 700 ألف يورو.

... والسفير السعودي
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفير المملكة العربية السعودية السيد علي بن سعيد عواض العسيري، في زيارة تعارف بمناسبة اعتماده سفيراً لبلاده في لبنان.

... والسفير القطري
إستقبل العماد جان قهوجي، في مكتبه في اليرزة، سفير قطر السيد سعد علي هلال المهندي، وتناول البحث الوضع العام.

... والسفير الإسباني
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفير إسبانيا السيد خوان كارلوس غافو اسفادو، وجرى التداول في الأوضاع العامة.

... ووفداً أميركياً
استقبل قائد الجيش العماد قهوجي، في مكتبه في اليرزة، رئيس لجنة العلاقات الخارجية لشؤون الشرق الأوسط وجنوب آسيا السيد غاري أكرمان، ترافقه سفيرة الولايات المتحدة الأميركية السيدة ميشيل سيسون حيث جرى البحث في الشؤون العامة.

... والمنسق الخاص للأمين العام للأمم المتحدة
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، المنسّق الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان السيد مايكل وليامز، وقد تناول البحث الأوضاع العامة.

 

... وقائد الوحدة البحرية البلجيكية مودعاً
استقبل العماد جان قهوجي، في مكتبه في اليرزة، قائد الوحدة البحرية البلجيكية العاملة ضمن قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان، الأميرال جان بينو، في زيارة وداعية قدّم خلالها خلفه الأميرال الإيطالي رادم روجيرو دي بياز.

... ووفد جمعية سيدرز
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وفد جمعية سيدرز برئاسة المهندسة عفت إدريس شاتيلا.

... وقائد قوات الأمم المتحدة المؤقتة
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، قائد قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان الجنرال كلاوديو غراتزيانو، وتناول البحث الأوضاع العامة والتطورات المستجدة في منطقة الجنوب، لا سيما خرق العدو الإسرائيلي الأخير الأراضي اللبنانية في منطقة كفرشوبا.