استقبالات وزير الدفاع

استقبالات وزير الدفاع

وزير الدفاع الوطني يستقبل القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأميركية


إستقبل وزير الدفاع الوطني الأستاذ الياس المر، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأميركية السيد توماس دوتن الذي أكّد دعم بلاده القوي استمرار التعاون العسكري مع لبنان والعمل على استمرار برنامج المساعدات الأميركية المقررة للجيش اللبناني.

... والسفير الإيراني


إستقبل الوزير الياس المر، في مكتبه في اليرزة، سفير إيران الدكتور غضنفر ركن آبادي على رأس وفد من أركان السفارة، في زيارة بروتوكولية، عرضت خلالها العلاقات بين البلدين.

... والسفيرة الألمانية


إستقبل وزير الدفاع الوطني، سفيرة ألمانيا السيدة بريجيت سيفكر وبحث معها تعزيز العلاقات العسكرية بين البلدين.

... والسفير اللبناني في واشنطن


إستقبل الوزير الياس المر، سفير لبنان في واشنطن السيد أنطوان شديد الذي أكّد استمرار العمل ببرنامج المساعدات الأميركية المقررة للجيش اللبناني.

... ووفداً من الكونغرس الأميركي


إستقبل الوزير الياس المر، وفداً من الكونغرس الأميركي برئاسة النائب جيم مارشال. وخلال اللقاء، بحث موضوع التزام الولايات المتحدة دعم لبنان، قوياً مستقلاً وديموقراطياً.

... ووفداً فرنسياً


إستقبل الوزير المر، في مكتبه في اليرزة، وفداً من مجلس الشيوخ الفرنسي برئاسة رئيس لجنة الصداقة اللبنانية - الفرنسية السيناتور أدريان غوتيرون، في حضور سفير فرنسا السيد دوني بييتون.

... والنائب عاصم قانصو


إستقبل وزير الدفاع الوطني، النائب عاصم قانصو وبحثا أوضاعاً عامة.

... واللواء الركن المتقاعد سعيد عيد


إستقبل الوزير المر في مكتبه في اليرزة، رئيس مجلس الدفاع الأعلى المنتهية خدمته اللواء الركن المتقاعد سعيد عيد مودعاً. وقد أشاد الوزير المر بما قدّمه اللواء عيد في خدمته المؤسسة العسكرية ولبنان.

... واللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني


إستقبل الوزير الياس المر، اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني التي تضمّ ممثلين عن جميع الوزارات والإدارات المعنية بالقانون في لبنان.