أخبار رياضية

البطولة العربية العسكرية الثالثة للتوجه بالبوصلة لاقت نجاحاً ملفتاً
إعداد: نينا عقل خليل

قائد الحيش يستقبل وفد إتحاد الكرة الطائرة

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان في مكتبه في اليرزة, وفداً من الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة برئاسة رئيس الإتحاد اللبناني للكرة لبطائرة برئاسة رئيس الإتحاد السيد نصري نصري لحود

وجّه رئيس بعثة لبنان واللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية العسكرية الثالثة للتوجه بالبوصلة اللواء الركن سهيل خوري كتاباً الى قائد الجيش العماد ميشال سليمان, شكر فيه رعايته للبطولة التي أقيمت في منطقة الكورة بمشاركة دول: الإمارات العربية المتحدة, البحرين, تونس, سوريا والعراق, الى لبنان.
وجاء في الكتاب, أن لبنان هو البلد العربي الوحيد البارز في رياضة التوجّه وتليه تونس. وإن رعاية القائد للبطولة ومتابعته لها وتعاون أجهزة القيادة أدّى الى نجاحها بشكل ملفت.
ويشير اللواء الركن خوري في كتابه الى أن دولة الإمارات العربية المتحدة, أوفدت منتخبها الى لبنان قبل البطولة بأسبوع حيث أقام معسكراً تدريبياً بإشراف ضابطين من الجيش اللبناني, كما طلب الفريق العراقي مساعدة الجيش لتدريبه وتعليمه الأصول الفنية للعبة عقب إنتهاء البطولة وطلب المساعدة أيضاً, في مجال التدريب, الفريق السوري, وقد حققت له.
أما دولة البحرين التي حضرت بصفة مراقب, فقد طلب مندوبوها مستندات ومعلومات تفيدهم في تشكيل فريق خاص باللعبة, وأعربوا عن إعجابهم بالطريقة التي يتبعها الجيش اللبناني في التدريب.
كذلك, لفت اللواء الركن خوري الى الترحيب الذي لاقته البطولة من أهالي منطقة الكورة, وإهتمامهم بنشاطاتها واستعدادهم لتقديم أي مساعدة.