أخبار رياضية

الجيش ينظّم سباق الضاحية في صور لمناسبة العيد السادس للمقاومة والتحرير
إعداد: نينا عقل خليل

برعاية قائد الجيش العماد ميشال سليمان ممثلاً بالعميد الركن حنا المقدسي مساعد قائد اللواء الثاني عشر، وبمناسبة عيد المقاومة والتحرير، نظم الجيش اللبناني في منطقة صور - الناقورة، سباق الضاحية لمسافة 10 كلم، وذلك انطلاقاً من استراحة صور السياحية حتى مفرق رأس العين والعودة.
حضر السباق حشد من العسكريين والمواطنين وشخصيات رياضية وإعلامية، وشارك فيه نحو 300 عداء وعداءة من الجيش والأندية والجمعيات الرياضية المنضوية في الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، وبعض الجمعيات الأهلية وقوات الطوارئ الدولية.
وفي النتيجة النهائية للسباق، حلّ العريف حسين عواضة من اللواء الأول في المركز الأول، ودانيال لامبوردم (غاني الجنسية) من قوات الطوارئ الدولية في المركز الثاني، والجندي محمد العجمي من اللواء الثاني في المركز الثالث، وذلك ضمن فئة الرجال.
وقد أقيم حفل اختتام السباق في استراحة صور السياحية، حيث ألقى ممثل العماد قائد الجيش كلمة بالمناسبة عرض فيها لمعاني إنجاز التحرير ودور المقاومة والجيش والشعب اللبناني في تحقيقه، مؤكداً على أهمية الرياضة في حياة الأفراد وفي نهضة المجتمع وتطوّره. بعدها جرى إعلان النتائج وتوزيع الميداليات والدروع على الفائزين في السّباق.
أما النتائج التي حققها العسكريون فكانت على النحو الآتي:

* فئة الرجال:
- العريف حسين عواضة من اللواء الأول، الأول.
- الجندي محمد العجمي من اللواء الثاني، الثالث.

 

* قدامى فئة أولى:
- العريف الأول عمر عبد اللطيف من فوج المغاوير، الأول.
- العريف الأول علي مظلوم من لواء الحرس الجمهوري، الثالث.

 

* قدامى فئة ثانية:
- الرقيب الأول احمد ناصر من اللواء الثاني، الثاني.

 

* فئة الشباب:
- المجند مصطفى حرب من اللواء الثامن، الأول.