رياضة

الحسام والشيش والمبارزة: الجيش في الصدارة
إعداد: روجينا خليل الشختورة

اختتم الاتحاد اللبناني للمبارزة بطولات لبنان الإفرادية للعام 2016 في كلّ من سلاح الشيش والحسام والمبارزة، وبطولة الفرق في سلاح الشيش، وذلك في مجمع إميل لحود الرياضي العسكري.
شارك الجيش في هذه البطولات واحتلّ الصدارة، وقد جاءت نتائج العسكريين على النحو الآتي:

 

• الإفرادية في سلاح الحسام: حلّ من بين 7 مشاركين كلّ من المؤهل أول محمود علي أحمد من المركز العالي للرياضة العسكرية في المركز الأول، والمعاون أول شفيق الخوري من اللواء التاسع في المركز الثاني، والمعاون أول رائد بو كروم من فوج التدخل الرابع في المركز الثالث.

 

• الإفرادية في سلاح الشيش: التصنيف نفسه للعبة سلاح الحسام ولكن من بين 13 مشاركًا.

 

• الإفرادية في سيف المبارزة: حلّ من بين 7 مشاركين كلّ من المعاون أول رائد بو كروم في المركز الأول، والمعاون أول زياد الجلبوط من المركز العالي للرياضة العسكرية في المركز الثاني، والمعاون أول شفيق الخوري في المركز الثالث.

 

• الفرق في سلاح الشيش: حلّ الفريق المؤلف من: المؤهل أول محمود علي أحمد، والمعاونين أولين زياد الجلبوط وبهيج شرانق (جميعهم من المركز العالي للرياضة العسكرية)، والمعاون أول شفيق الخوري (من اللواء التاسع) في المركز الأول، والفريق الذي يضمّ: المعاون أول رائد بو كروم (من فوج التدخل الرابع)، الجندي محمد حمزة والجندي أول طانوس عطاالله (كلاهما من المركز العالي للرياضة العسكرية)، والرقيب أول ربيع وهبه (من فوج التدخل الخامس) في المركز الثالث.