جولات القائد

العماد قهوجي للعسكريين: بوركت سواعدكم

تفقد عدة وحدات وشدد على عدم التهاون مع العابثين بالأمن

 

شدّد قائد الجيش العماد جان قهوجي على «وجوب التدخل السريع والفاعل لمعالجة مختلف الحوادث الأمنية، وعدم التهاون مع العابثين بالأمن إلى أي جهة انتموا»، داعيًا العسكريين إلى «الجهوزية الدائمة والاستعداد لجبه التحديات والأخطار المحدقة بالوطن».
كلام العماد قائد الجيش جاء في أثناء تفقّده لواء المشاة السابع في منطقة السعديات ومحيطها، وقد شملت  الجولة قيادة اللواء ووحداته المنتشرة عملانيًا، حيث اطّلع على مهماته ونشاطاته المختلفة، ثم اجتمع بالضباط والعسكريين وأعطى توجيهاته.
وقد أثنى العماد قهوجي على «الإنجازات اليومية التي تحققها الوحدات العسكرية في مجال ضبط الأمن وكشف الشبكات الإرهابية، وإلقاء القبض على عصابات الخطف ومرتكبي الجرائم المنظمة على أنواعها»، مؤكدًا «وجوب مضاعفة الجهود لطمأنة المواطنين والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم».
ولفت قائد الجيش في هذا الإطار إلى «التدابير التي اتخذها الجيش في الفترة الأخيرة في منطقة بيروت الكبرى والضاحية الجنوبية بالتعاون مع القوى الأمنية والأجهزة الرسمية المختصة».
كذلك، تفقد قائد الجيش، فوجي المغاوير في رومية والمجوقل في غوسطا، حيث جال في الأقسام والمراكز، واطّلع على النشاطات التدريبية والمهمات العملانية التي ينفذها الفوجان، وحاجاتهما اللوجستية والقتالية.
وفي لقائه مع الضباط والعسكريين، نوّه العماد قهوجي بجهودهم مزوّدًا إياهم التوجيهات اللازمة للمرحلة المقبلة.