رياضة

بطولات الجيش
إعداد: روجينا خليل الشختورة

اللوجستي يتصدّر في السباحة والرماية بالبندقية والحرس الجمهوري في الخماسي العسكري

 

حلّ اللواء اللوجستي في المركز الأول في التصنيف الإجمالي لبطولة الجيش في السباحة التي أقيمت في النادي العسكري المركزي، تلاه لواء الدعم في المركز الثاني ولواء الحرس الجمهوري في المركز الثالث.
أمّا في التصنيف الإفرادي، فقد جاءت النتائج على النحو الآتي:

 

- سباق الـ50 مترًا حرّة للرجال: العريف محمد عجمي من لواء الدعم في المركز الأول، العريف لويس داغر من اللواء اللوجستي في المركز الثاني، والرقيب الياس كترا من فوج التدخل الأول في المركز الثالث.

 

- سباق الـ100 متر حرّة للرجال: العريف محمد عجمي في المركز الأول، الرقيب الياس كترا في المركز الثاني، والعريف لويس داغر في المركز الثالث.

 

- سباق البدل: لواء الحرس الجمهوري في المركز الأول، لواء المشاة الخامس في المركز الثاني، واللواء اللوجستي في المركز الثالث.

 

- 50 مترًا للسيدات: الجندي كاندي الجضم في المركز الأول، الجندي إمانويل لطوف في المركز الثاني، والجندي أليس صفير في المركز الثالث.

 

وفي بطولة الجيش للرماية بالبندقية م16 أ4 التي أقيمت في حقل رماية ضهر البيدر المؤقت (المغيتة) رقم 2، حلّ أيضًا فريق اللواء اللوجستي في المركز الأول، تبعه فوج مغاوير البحر في المركز الثاني والمركز العالي للرياضة العسكرية في المركز الثالث. أمّا نتائج التصنيف الإفرادي، فجاءت على النحو الآتي:
- الرقيب محمد اسماعيل من فوج مغاوير البحر في المركز الأول.
- المعاون أول ميلاد راشد من المركز العالي للرياضة العسكرية في المركز الثاني.
- المعاون أول علي سبيتي من اللواء اللوجستي في المركز الثالث.

 

أمّا في بطولة الجيش للخماسي العسكري التي شملت: الرماية بالبندقية في حقل رماية ضهر البيدر، جولة المقاتل في ثكنة ميلاد النداف – عمشيت، سباحة 50 مترًا حرّة في مسبح النادي العسكري المركزي، قذف رمانات صلودية في ثكنة يوسف الأسطا – كفرشيما، وسباق الضاحيه لمسافة 8 كلم في عمشيت – البترون، فقد حلّ فريق لواء الحرس الجمهوري في المركز الأول، وفوج مغاوير البحر في المركز الثاني، واللواء اللوجستي في المركز الثالث. وفي الترتيب الإفرادي، حلّ المجند الممدّدة خدماته مازن الخير من لواء المشاة الخامس في المركز الأول، والعريف مروان درويش والمعاون أول وليد حسن من لواء الحرس الجمهوري في المركزين الثاني والثالث.