رياضة

بطولات ودورات في كرة الطاولة
إعداد: روجينا خليل الشختورة

نظّم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة عددًا من البطولات والدورات للعام 2016، شارك فيها الجيش وحقق نتائج جيدة. ففي بطولة اللاعبين الثمانية الأوائل (Top 8) حلّ الجندي أحمد حسين حرب من المركز العالي للرياضة العسكرية في المركز الخامس، والمجنّد الممدّدة خدماته أحمد مصطفى حرب من اللواء التاسع في المركز السادس.
كما حلّ الجندي أحمد حسين حرب في المركز الأول عن فئتي الفردي رجال وشباب في دورة باتريك آصاف السنوية الثانية عشرة، والمجنّد الممدّدة خدماته أحمد مصطفى حرب في المركز الثالث في الفردي رجال، وفاز الاثنان بالمركز الأول عن فئة الزوجي رجال.
وفي دورة ودية مفتوحة أقيمت في القاعة العامة في مستشفى الصليب – جل الديب، حلّ كلّ من المجنّدين الممدّدة خدماتهم حرب في المركز الأول، ومحمد فحص من فوج التدخل الثالث في المركز الثاني، وعلي فحص من اللواء الأول في المركز الثالث.
كذلك، حلّ المجنّد الممدّدة خدماته حرب في المركز الأول عن فئة فردي شباب وفي المركز الثاني عن فئة فردي رجال في دورة ودية أقيمت في صالون كنيسة القديسة رفقا – السهيلة، وحلّ المجنّد الممدّدة خدماته محمد فحص في المركز الثاني عن فئة فردي شباب وفي المركز الثالث عن فئة فردي رجال، وعن الفئة نفسها حلّ الجندي حرب في المركز الأول. أمّا عن فئة الزوجي رجال، فقد حلّ الجندي والمجنّد الممدّدة خدماته حرب في المركز الأول، والمجنّدين الممدّدة خدماتهما فحص في المركز الثاني.
وحلّ الأربعة في المركز الأول عن فئة فرق الرجال في بطولة ودية أقيمت على ملعب نادي الدلتا – ضهور الصرفند.