أخبار رياضية

بطولة الجيش في التزلج للعام 2003
إعداد: نينا عقل خليل

أقيمت بطولة الجيش في التزلج للعام 2003, والتي تضمنت سباقات التعرج القصير والطويل الى سباق العمق, وذلك في منطقة الأرز. وقد جاءت النتائج على النحو الآتي:

● فئة الضباط (الذكور):
­- سباق التعرج الطويل: حلّ الرائد إيلي جعجع من الكتيبة 23 في المركز الأول, والنقيب سميح خليل من لواء الدعم في المركز الثاني, والرائد دافيد شهلا من قاعدة القليعات الجوية في المركز الثالث.
­- سباق التعرّج القصير: النقيب سميح خليل في المركز الأول, والرائد دافيد شهلا في المركز الثاني, والملازم الأول صباح سماحة من الكتيبة 114 في المركز الثالث.
­- سباق العمق لمسافة 10 كلم: حلّ النقيب سميح خليل في المركز الأول, والرائد إيلي جعجع في المركز الثاني, والنقيب زياد حريقة من فوج المغاوير في المركز الثالث.

 

● فئة الضباط (إناث):
­- حلّت النقيب الإداري نورما رعد من قاعدة جونية البحرية في المركز الأول في سباقات التعرج الطويل والقصير وسباق العمق.

 

● فئة الرتباء والأفراد (ذكور):
­- سباق التعرج الطويل: حلّ المعاون المجند جان كلود كيروز من مدرسة التزلج في المركز الأول, والرقيب الأول إدوار جعجع من مدرسة التزلج في المركز الثاني, والعريف كامل عدرا من فوج المغاوير في المركز الثالث.
­- سبـاق التـعرّج القصيـر: حل المعـاون المجنـد جان كلـود كيـروز في المركز الأول, والرقيـب الأول ادوار جعجع في المركز الثاني, والعريـف اندريـه نجـم من مدرسـة التزلج في المركز الثالث.
­- سباق العمق لمسافة 10 كلم: حل العريف أحمد بطيخ في المركز الأول, والعريف محمد ديب في المركز الثاني, والجندي أحمد كنعان في المركز الثالث, وجميعهم من مدرسة التزلج.