اخبار رياضية

بطولة الجيش في التزلج
إعداد: نينا عقل خليل

أقيمت بطولة الجيش في التزلج للعام 2006 في مدرسة التزلج في منطقة الأرز، برعاية قائد الجيش العماد ميشال سليمان ممثلاً بالعميد الركن مصطفى مجذوب قائد منطقة الشمال.
شارك في البطولة ضباط ورتباء وافراد من مختلف القطع والوحدات العسكرية، وتضمنت سباقات التعرّج الطويل والقصير وسباق العمق. وهنا النتائج:
* فئة الضبّاط (الذّكور):
- سباق التعرّج الطويل: حلّ النقيب سميح خليل من لواء الدعم - فوج الهندسة في المركز الأول، والمقدم ايلي جعجع من الكتيبة 62 في المركز الثاني، والنقيب ريان معيكي من فوج التدخّل الثاني في المركز الثالث.
- سباق التعرّج القصير: فاز النقيب سميح خليل بالمركز الأول، تلاه المقدم ايلي جعجع في المركز الثاني، والنقيب ريان معيكي في المركز الثالث.
- سباق العمق: النقيب سميح خليل في المركز الأول، والملازم الأول جورج فريفر من الفوج المجوقل، في المركز الثاني، والمقدم ايلي جعجع في المركز الثالث.
* فئة الضباط (الإناث):
حلت النقيب الاداري نورما رعد من قاعدة جونية البحرية، في المركز الأول في السباقات الثلاثة.
* فئة الرتباء والأفراد (الذكور):
- سباق التعرّج الطويل: حل الرقيب الأول ادوار جعجع من مدرسة التزلج في المركز الأول، والعريف اندريه نجم من مدرسة التزلج في المركز الثاني، والجندي تادي واكيم من فوج المدفعية الثاني في المركز الثالث.
- سباق التعرّج القصير: الرقيب الأول ادوار جعجع في المركز الأول، والعريف اندريه نجم في المركز الثاني، والعريف أحمد بطيخ من مدرسة التزلج في المركز الثالث.
- سباق العمق: العريف محمد ديب من مدرسة التزلج في المركز الأول، والعريف احمد بطيخ في المركز الثاني، والجندي ريمون حدشيتي من فوج التدخّل الثالث في المركز الثالث.