رياضة

بطولة لبنان للتجذيف: الجيش في الطليعة
إعداد: روجينا خليل الشختورة

شارك الجيش في بطولة لبنان للتجذيف للعام 2016 التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة، وحلّ في المركز الأول في سباقي الأرغوميتر(67 نقطة) والماء (102 نقطة) من بين 9 أندية مشاركة.
أمّا النتائج الإفرادية، فقد جاءت على النحو الآتي:

 

• سباق الأرغوميتر (رجال) لمسافة 2000 متر: حلّ في المركز الأول كلّ من، الجندي صلاح العريضي (وزن خفيف تحت 23 سنة) من اللواء الثاني، والمجنّد الممدّدة خدماته حمزة حمية (وزن خفيف فوق 23 سنة) من اللواء الثاني، والرقيب أول مارون الخوري (وزن ثقيل فوق 23 سنة) من المركز العالي للرياضة العسكرية، والجندي جورجيو بطرس (وزن ثقيل تحت 23 سنة) من الكلية الحربية.
وحلّ في المركز الثاني كلّ من، المجنّد الممدّدة خدماته محمد قطايا (وزن خفيف تحت 23 سنة) من فوج التدخل السادس، والجندي مصطفى طرفة (وزن خفيف فوق 23 سنة) من المركز العالي للرياضة العسكرية.
أمّا المجنّد الممدّدة خدماته بلال طليس (وزن ثقيل فوق 23 سنة) من المركز العالي للرياضة العسكرية، فقد حلّ في المركز الثالث.

 

• سباق الماء (فردي رجال) لمسافة 2000 متر: حلّ في المركز الأول كلّ من، الجندي صلاح العريضي (وزن خفيف تحت 23 سنة)، والجندي طانيوس القزي (وزن مفتوح تحت 23 سنة) من المركز العالي للرياضة العسكرية، والرقيب أول مارون الخوري (وزن مفتوح فوق 23 سنة).
وحلّ في المركز الثاني كلّ من، العريف أول جورج مخول (وزن خفيف تحت 23 سنة) من اللواء الثامن، والمجنّد الممدّدة خدماته بلال طليس (وزن مفتوح تحت 23 سنة) من المركز العالي للرياضة العسكرية، والرقيب أول ابراهيم عبود (وزن مفتوح فوق 23 سنة) من فوج المغاوير.
وفي المركز الثالث، حلّ كلّ من، الجندي مصطفى طرفة (وزن مفتوح تحت 23 سنة)، والرقيب أول محمد خالد (وزن مفتوح فوق 23 سنة) من اللواء الأول.

 

• سباق الماء (زوجي رجال) لمسافة 2000 متر: حلّ في المركز الأول كلّ من، المجنّد الممدّدة خدماته حمزة حمية والجندي طانيوس القزي (وزن مفتوح تحت 23 سنة)، والرقيب أول ابراهيم عبود والعريف أول روبير جبور من اللواء اللوجستي (وزن مفتوح فوق 23 سنة)، الرقيب أول محمد خالد والجندي صلاح العريضي (وزن خفيف تحت 23 سنة).
وحلّ في المركز الثاني كلّ من، الجندي مصطفى طرفة والمجنّد الممدّدة خدماته بلال طليس (وزن مفتوح تحت 23 سنة)، والرقيبين أولين مارون الخوري ومحمد خالد(وزن مفتوح فوق 23 سنة).
وعلى صعيد المدنيين حلّت عن فئة الناشئات، كلّ من جوي وجينيفر (ابنتا الرقيب أول مارون الخوري المنتسبتان إلى المركز العالي للرياضة العسكرية) في المركزين الأول والثاني في سباقي الأرغوميتر والماء.