احتفالات وتكريم

بلدية الشيخ محمد ومدارسها أحيوا الاستقلال
إعداد: نينا عقل خليل

أحيت بلدية الشيخ محمد في عكار عيدي الاستقلال والعلم، باحتفال أقيم على أرض الملعب البلدي شاركت فيه المدارس والمعاهد الرسميّة والخاصة في المنطقة. حضر الاحتفال العميد الركن بسام شبارو ممثلًا قائد الجيش، وشخصيات سياسيّة وتربويّة واجتماعيّة، إضافة إلى أعضاء المجلس والمخاتير وأهالي البلدة والطلّاب.
تخلّل الاحتفال وضع إكليل من الزهر عند النصب التذكاري لشهداء الجيش من أبناء البلدة، وكلمة لرئيس البلدية طلال خوري الذي اعتبر أنّ لذكرى الاستقلال طابعًا مميّزًا في هذا العام، مشيدًا بتضحيات الجيش اللبناني الذي لولاه لما بقي الوطن. وشكر خوري العماد قهوجي على رعايته الاحتفال ، كما شكر المدارس والأهالي على المشاركة.
من جهته، نقل العميد شبارو إلى الحاضرين تحيّات قائد الجيش وتهنئته لهم بعيد الاستقلال، وقال: نعاهدكم في هذه المناسبة الغالية أن يبقى الجيش على ثوابته الوطنيّة والعسكرية، أمينًا على الاستقلال وعلى دماء الشهداء الذين ارتفعوا في سبيله، وأن يبقى إلى جانبكم في السرّاء والضرّاء، ويجسد أمنياتكم وتطلّعاتكم إلى غدٍ أفضل.
قدّم طلّاب المدارس خلال الاحتفال فقرات فنّيّة منوّعة من وحي المناسبة، وختامًا، قدّم خوري درعًا تقديرية إلى قائد الجيش تسلّمه العميد شبارو.