اخبار جيشنا

ترفيه وهدايا لأبناء الشهداء العسكريين بمناسبة الأعياد
إعداد: نينا عقل خليل

أقامت جمعية دعم عائلات شهداء الجيش, كعادتها منذ عشر سنوات وبمناسبة الأعياد المجيدة, حفلاً ترفيهياً لنحو 420 ولداً من أولاد العسكريين الشهداء. أقيم الحفل في نادي الرتباء المركزي ­ الفياضية ­ بحضور السيدة وفاء سليمان ممثلة قائد الجيش العماد ميشال سليمان, ورئيسة الجمعية السيدة مارلين أبي اللمع, أعضاء الجمعية, وعدد من ضباط قسم الرعاية والشؤون الإجتـماعية في قيادة الجيش برئاسة المقدم نبيل حماده وأهالي الأولاد.

4 أشخاص من فرقة "Big Boum" (حارة صخر) قدموا البرنامج الذي تضمن عروضاً وألعاباً واسكتشات منوعة.
أعقب البرنامج توزيع الهدايا فحصل كل ولد على هديتين: واحدة قدّمتها السيدة وفاء سليمان باسم قيادة الجيش وواحدة باسم الجمعية قدّمتها رئيسة الجمعية السيدة مارلين أبي اللمع.
تجدر الإشارة الى أن الجمعية كانت قد وزّعت في حفل سابق أقيم أيضاً في نادي الرتباء المركزي ­ مساعدة مالية قدرها 12 ألف دولار أميركي استفادت منها 37 عائلة من عائلات شهداء الجيش.
وجمعية دعم عائلات شهداء الجيش تأسست في العام 1993 بهدف دعم أهالي شهداء الجيش معنوياً ومادياً.

وبرعايـة قائد الجيش العماد ميشال سليمان وبمناسبة الأعياد, أقيمـت حفـلات ترفيهـية وفنية لأولاد العسكريين الشهداء في المناطــق اللبـنانية كافـة, حضرها عــدد من الضباط وذوي الشهـداء, وتخـلـلها توزيـع هدايـا بالمناسـبة.
مؤسسة دريم بارك ­ ذوق مصبح, إستضافت بدورها عدداً كبيراً من أولاد العسكريين في الخدمة الفعلية وأبناء العسكريين الشهداء حيث أمضوا يوماً من المرح واللهو في أرجاء مدينة الألعاب.